أحزاب لبنانية: العدوان الإسرائيلي والتركي على سورية يأتي تزامناً مع الهزائم التي تتعرض لها المجموعات الإرهابية

بيروت-سانا

أدان تجمع العلماء المسلمين في لبنان العدوان الإسرائيلي والتركي على سورية والدعم الأمريكي للإرهابيين فيها.

ولفت التجمع في بيان اليوم إلى أن التدخل الأمريكي المباشر بات واضحا على خط المعارك بريف إدلب بعد فشل الجيش التركي في وقف التقدم الذي يحرزه الجيش العربي السوري وحلفاؤه في محور المقاومة.

كما أدان التجمع العدوان الإسرائيلي على المنطقة الوسطى والقنيطرة مشيرا إلى أنه يأتي في الوقت الذي تتعرض فيه المجموعات الإرهابية لخسائر فادحة ما يؤكد التحالف العميق بين الكيان الصهيوني وهذه المجموعات.

بدورها أدانت رابطة الشغيلة في لبنان العدوان الإسرائيلي والتركي على سورية مؤكدة أن هذا العدوان المتزامن مع الحرب التي يخوضها الجيش العربي السوري على الإرهاب لن يؤثر في عزيمة وإصرار سورية على دحر الإرهابيين نهائيا من سورية.

ولفتت الرابطة في بيان إلى أن العدوان الصهيوني وما سبقه من اعتداءات يؤكد مدى الشراكة بين العدو الصهيوني والنظام التركي من جهة والوقوف مع الولايات المتحدة والأنظمة العربية الرجعية من جهة ثانية في الحرب الإرهابية الإجرامية التي تستهدف سورية.

كما أكد حزب الاتحاد اللبناني أن تزامن العدوان الإسرائيلي مع الاحتلال والعدوان التركي على سورية يكشف دورهما في دعم الإرهابيين ويتناغم معه باستهداف سورية العروبة تنفيذا للأجندات الأمريكية ولإنقاذ الإرهابيين من هزيمة مؤكدة على يد الجيش العربي السوري.

انظر ايضاً

حزب الاتحاد اللبناني: المقاومة السبيل الوحيد لاسترجاع القدس

بيروت-سانا جدد حزب الاتحاد اللبناني التأكيد على أن المقاومة تشكل الخيار الوحيد لاستعادة القدس وكل …