الشريط الأخباري
عــاجــل وزارة الصحة: وفاة حالتين من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا مايرفع عدد الوفيات بالفيروس إلى 16

أكاديميون في جامعة تشرين: انتصار حلب على الإرهاب يجسد بسالة الجيش السوري وتضحياته العظيمة

اللاذقية-سانا

أكد عدد من الأكاديميين في جامعة تشرين باللاذقية أن انتصارات الجيش العربي السوري الأخيرة على الإرهاب في ريف حلب الغربي والشمالي الغربي تمثل هزيمة جوهرية للغرب وسياساته في سورية ودليلا راسخاً على أن السوريين لن يقبلوا ببقاء أي إرهابي على أرضهم.

وفي لقاءات مع سانا وصف الأستاذ بكلية طب الأسنان الدكتور أحمد حمدان انتصارات الجيش بالساحقة على الإرهاب وداعميه وأنها جسدت بسالة الجيش السوري وتضحياته العظيمة في الدفاع عن الوطن وقال إن تدخل نظام رجب طيب أردوغان في الشأن السوري ودعمه للإرهاب لن يمنع بواسل الجيش من القضاء

على الإرهابيين في كل أرجاء الوطن وما تأمين محيط مدينة حلب بالكامل وتخليصه من الإرهاب والقذائف إلا دليل راسخ على أن السوريين لن يقبلوا ببقاء أي إرهابي على أرضهم.

مصطفى فوال الأمين المساعد بالجامعة لشؤون البحث العلمي أكد أن انتصارات بواسل الجيش في حلب مصدر فخر واعتزاز للسوريين وأن بطولاتهم بمواجهة الإرهابيين وداعميهم تؤكد أنهم نذروا حياتهم لحماية بلدهم مبينا أن حلب عادت إلى حضن الوطن آمنة وخالية من الارهابيين بعد دحر الإرهاب منها وقريبا سيتحرر كل شبر من التراب الوطني.

الأستاذ في كلية الآداب الدكتور غياث بابو وصف انتصارات الجيش بالملاحم الأسطورية التي استطاع من خلالها دحر الإرهاب من مساحات كبيرة من تراب الوطن وهو يواصل مسيرة الانتصار حتى تحرير آخر شبر من أرض سورية وإعادة الطمأنينة إلى ربوعها منددا بالدعم التركي للإرهاب والتدخل بالشأن السوري والذي يشكل محاولة يائسة لإعادة إحياء الأطماع العثمانية الاستعمارية بالمنطقة.

الدكتور خلدون أصلان من كلية الطب ثمن الانتصارات التي يحققها الجيش على الإرهاب وآخرها في حلب الشهباء النابضة بالحياة وشعبها الصامد بوجه الإرهاب وداعميه ولا سيما الاحتلال التركي.

فراس زرده

انظر ايضاً

انتصار حلب.. معرض فني جماعي بمناسبة دحر الإرهاب

حلب-سانا جسدت لوحات ومنحوتات فنانين تشكيليين من أبناء حلب وبطولات وتضحيات الجيش العربي السوري لتحرير …