الشريط الأخباري

ذبيان: انتصارات الجيش السوري في حلب ستتكرر بإدلب رغم كل التهويل

بيروت-سانا

أكد رئيس تيار صرخة وطن في لبنان جهاد ذبيان أن انتصارات الجيش العربي السوري وتحريره قرى وبلدات غرب مدينة حلب وشمالها من الإرهاب تكلل بعد سنوات من تضحيات بواسل الجيش مشددا على أن سورية أثبتت للعالم أنها تحارب من أجل قضية عادلة.

وأوضح ذبيان في تصريح لمراسل سانا اليوم أن مشهد تحرير القرى والبلدات غرب حلب وشمالها واستعادتها إلى سلطة الدولة السورية سيتجدد في إدلب رغم كل التهويل لأن القرار السوري حاسم باجتثاث الإرهاب والقضاء عليه رغم كل الدعم الذي يتلقاه الإرهابيون وتحرير كامل الأراضي السورية منه.

كما نوه ذبيان بوقوف أبناء الجولان العربي السوري المحتل البطولى بوجه الاحتلال الإسرائيلي مؤكدا أن تحرير الجولان سيكون مهمة لا تقل أهمية عن تحرير المدن السورية من الإرهاب ولا سيما أن كيان الاحتلال والإرهاب وجهان لعملة واحدة.

بدورها أكدت حركة الأمة في لبنان أن الجيش العربي السوري حقق الانتصار في ريفي حلب الغربي والشمالي الغربي على الإرهاب المدعوم من قوى الشر العالمية وعلى رأسها الولايات المتحدة والنظام التركي.

وأوضحت الحركة في بيان اليوم أنه سيتم القضاء على الإرهاب في كل الأراضي السورية.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في وقت سابق اليوم عن تحرير عشرات القرى والبلدات في ريف حلب الغربي والشمالي الغربي وذلك بعد سلسلة من العمليات العسكرية المركزة ضد مواقع وتحصينات التنظيمات الإرهابية المصنفة على لائحة الإرهاب وفق القانون الدولي.

انظر ايضاً

ذبيان: أكاذيب الغرب حول (الكيميائي) تهدف لتبرير عدوان على سورية

بيروت-سانا أكد رئيس تيار “صرخة وطن” فى لبنان جهاد ذبيان أن الأكاذيب والفبركات حول استخدام …