الشريط الأخباري

الأربعاء القادم انطلاق إياب الدوري الممتاز لكرة القدم وتشرين يبحث عن تعزيز الصدارة

دمشق-سانا

تنطلق الجولة الأولى لإياب الدوري الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء القادم بإقامة مباراتين على أن تستكمل بقية المباريات يوم الجمعة المقبل.

ويلتقي الوثبة مع الاتحاد فيما يواجه الجيش منافسه الوحدة في لقاءين مقدمين من الجولة الأولى للإياب بسبب مشاركة الوثبة والجيش في مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

تحضيرات مكثفة يجريها تشرين متصدر الدوري بـ 30 نقطة حصدها من تسعة انتصارات وثلاثة تعادلات استعدادا لمرحلة الإياب والتي سيفتتحها بلقاء النواعير على ارض ملعب الباسل في اللاذقية.

مدرب تشرين ماهر بحري قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي إن المرحلة الماضية كانت مليئة بالصعوبات وأبرزها قلة اللاعبين بالتدريب لكثرة الغيابات وخاصة عند استدعاء لاعبي الفريق لاستحقاقات منتخبي الرجال والأولمبي.

وأشار بحري إلى أن توازن نتائج فريقه هذا الموسم خارج أرضه في معظم مراحل الدوري ساعده على البقاء بالصدارة مبينا أن فريقه يضم مجموعة متميزة من نجوم الكرة السورية وسيسعى لتحقيق ما يصبو إليه بتحقيق الانتصارات المنشودة في الإياب والمنافسة بقوة لإحراز اللقب.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 30 نقطة يليه الوحدة بـ25 نقطة ثم الوثبة بـ24 نقطة فالجيش بـ23 نقطة والاتحاد بـ 22 نقطة وحطين بـ21 نقطة والشرطة بـ18 نقطة والنواعير بـ16 نقطة والكرامة بـ15 نقطة والطليعة بـ14 نقطة والساحل والفتوة بـ10 نقاط لكل منهما وجبلة بـ9 نقاط والجزيرة بـ 5 نقاط.

انظر ايضاً

الوثبة يفوز على الاتحاد بثلاثية والجيش على الوحدة بهدف في افتتاح إياب دوري كرة القدم

دمشق-حمص-سانا انطلقت منافسات مرحلة الإياب للدوري الممتاز لكرة القدم اليوم بإقامة مباراتين جمعت الأولى الوثبة …