الشريط الأخباري

الجيش يطهر معر شمارين وتقانة وتلمنس ومعرشمشة بريف إدلب ويتقدم باتجاه مدينة معرة النعمان وسط انهيار في صفوف الإرهابيين

إدلب – سانا

طهرت وحدات من الجيش العربي السوري بلدات وقرى معر شمارين وتقانة وتلمنس ومعرشمشة بريف إدلب الجنوبي الشرقي من آخر بؤر الإرهاب فيها محققة تقدماً جديداً باتجاه مدينة معرة النعمان وذلك بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا مساء اليوم بأن وحدات من الجيش وبعد تطهير بلدتي معر شمارين وتقانة إثر تمهيد مدفعي ومناورات تكتيكية بالأسلحة المناسبة تابعت عملياتها بثبات وخاضت معارك عنيفة ضد التنظيمات الإرهابية حيث طهرت بلدة تلمنس من الإرهابيين في حين تلاحق فلولهم باتجاه وادي الضيف باتجاه مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

وفي وقت سابق من اليوم ذكر المراسل أن وحدات الجيش نفذت عمليات دقيقة ترافقت برمايات مدفعية وصليات صاروخية تمهيدية على محور بلدة معر شمارين وقرية تقانة التابعة لمنطقة معرة النعمان إحدى أكبر مناطق انتشار إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المتحالفة معه بريف إدلب الجنوبي.

وأشار المراسل إلى أن العملية العسكرية على هذا المحور انتهت باستعادة السيطرة على معر شمارين وتقانة وسط انهيار في صفوف الإرهابيين بعد مقتل عدد منهم وإصابة آخرين فيما لاذت مجموعات منهم إلى مدينة معرة النعمان.

وأفاد المراسل في وقت لاحق بأن الجيش العربي السوري يسيطر على بلدة معرشمشة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد معارك عنيفة مع المجموعات الإرهابية.

وحررت وحدات من الجيش أمس قرى وبلدات السمكة والتح ودير الشرقي بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد امتصاص هجوم كبير شنه إرهابيو تنظيم جبهة النصرة أمس الأول وتكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

انظر ايضاً

الجيش يواصل تقدمه بريف إدلب الجنوبي ويحرر بلدة كفر عويد الاستراتيجية و15 قرية وبلدة جديدة ويلاحق فلول الإرهابيين في المناطق المجاورة

إدلب-سانا واصلت وحدات الجيش العربي السوري تقدمها في عملياتها العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية بريف إدلب …