الشريط الأخباري

يويفا: العقوبات ضد روسيا لن تلغي إجراء تصفيات بطولة أوروبا في سانت بطرسبورغ

موسكو-سانا

أعلن مصدر في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أن قرار اللجنة التنفيذية للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات “وادا” بتعليق عضوية روسيا الاتحادية لمدة أربع سنوات لن يؤثر في إجراء مباريات كأس أوروبا بكرة القدم لعام 2020 في سانت بطرسبرغ الروسية.

ونقلت وكالة انترفاكس عن المصدر قوله حول احتمال إجراء تصفيات كأس أوروبا بكرة القدم في 2020 في روسيا “إننا نحيلكم للاطلاع على كتاب وكالة (وادا) الذي لم يتطرق إلى حظر إجراء بطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020 في روسيا”.

وكانت اللجنة التنفيذية لوكالة (وادا) حرمت روسيا من حق المشاركة في المسابقات الرياضية الدولية لمدة أربع سنوات في الوقت نفسه لم تفرض حظراً كاملاً على مشاركة جميع الرياضيين الروس في الألعاب الرياضية بشروط محددة.

وستجري مباريات بطولة كأس أوروبا 2020 في الفترة من 12 حزيران إلى 12 تموز من العام المقبل في 12 مدينة في أوروبا وستستضيف سانت بطرسبرغ أربع مباريات من البطولة، ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات ومباراة واحدة لربع النهائي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وقت سابق أن سانت بطرسبرغ ستستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم للفترة 2020-2021.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إكمال دوري أبطال أوروبا ببطولة من ثمانية فرق في لشبونة في آب المقبل

برن-سانا أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عزمه إكمال دوري أبطال أوروبا ببطولة مصغرة من …