الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية والمغتربين: سورية تدين العدوان الإرهابي الذي شنه كيان الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مستهدفاً عدداً من النقاط في ريف حلب ما أسفر عن استشهاد وجرح عدد من المدنيين والعسكريين ووقوع خسائر مادية بالممتلكات العامة والخاصة

مسيرات حاشدة في مختلف المدن الإيرانية تنديداً بأعمال الشغب

طهران-سانا

خرج أبناء الشعب الإيراني في مختلف محافظات البلاد اليوم في مسيرات شعبية حاشدة تنديداً بأعمال الشغب والتخريب التي وقعت خلال الأيام الأخيرة على خلفية ارتفاع سعر البنزين.

وذكرت وكالة تسنيم للأنباء أن حشودا في محافظات الأهواز وأصفهان وأردبيل وكيلان وكلستان وتشهار محال وبختياري خرجت في مسيرات حاشدة دعما لأمن البلاد وتنديداً بأعمال الشغب وتخريب الممتلكات العامة.

وأكد المشاركون في هذه المسيرات دعمهم للحكومة الإيرانية مشددين على أن الشعب الإيراني لن يسمح للأعداء ومضمري السوء بالنيل من نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وأكد الرئيس الإيراني حسن روحاني في وقت سابق اليوم أن الشعب الإيراني لم يسمح للأعداء بتمرير مؤامرتهم وانتصر على مخططاتهم لضرب أمنه واستقراره مبينا أن الإيرانيين خرجوا من اختبار تاريخي آخر وأظهروا أنهم لا يسمحون مطلقا للعدو بتنفيذ مخططاته المقيتة على الرغم من أنهم قد يواجهون مشاكل اقتصادية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency