الشريط الإخباري

المجلس السياسي باليمن: صمود الشعب اليمني سيحقق الانتصار

صنعاء-سانا

أكد المجلس السياسي الأعلى في اليمن أن صمود الشعب اليمني وتضحياته دفاعاً عن حريته وسيادته واستقلاله إضافة إلى التقنيات العسكرية واللوجستية التي باتت في متناول الجمهورية اليمنية ستحقق الانتصار لليمن في وجه تحالف العدوان السعودي.

وقال المجلس السياسي الأعلى في بيان عقب اجتماعه اليوم برئاسة المشير مهدي المشاط رئيس المجلس: إنه “يحق لكل يمني الاعتزاز بالانجازات العسكرية المتصاعدة التي لم تكن عملية “نصر من الله” واستهداف منشأة أرامكو سوى البداية لردع العدوان وإيقافه عن غيه وغطرسته”.

ولفت المجلس إلى أن “ما يعلن ليس سوى جزء بسيط من العمليات العسكرية التي تنفذ في عمق تحالف العدوان وهناك تحضيرات واسعة لضربات لا محدودة وبالغة الأثر بنطاقات زمنية واسعة ستكون كفيلة بهزيمة العدوان وسحق مقدراته إذا لم يجنح للسلام والحوار”.

وشدد المجلس على جدية وجهوزية الجمهورية اليمنية في تحقيق السلام كونه الرافعة الحقيقية لاستقرار المنطقة وتنميتها.

الجيش اليمني يقضي على عدد من مرتزقة العدوان السعودي في الجوف

من جهة ثانية استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان السعودي في محافظة الجوف اليوم ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري قوله إن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات للمرتزقة في مجمع المتون ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

وكان عدد من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا وأصيبوا في وقت سابق اليوم في عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة حجة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

المشاط: الملف الإنساني المؤشر الحقيقي لإنجاح الهدنة وما بعدها

صنعاء-سانا أكد المجلس السياسي الأعلى في اليمن ضرورة التزام النظام السعودي برفع الحصار وإزالة كل …