معسكر تدريبي لمنتخب سورية الأولمبي في الأردن

عمان-سانا

يبدأ منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم معسكرا تدريبيا خارجيا اليوم في الأردن تحضيرا للنهائيات الآسيوية يتخلله مباراتان وديتان مع نظيره الأردني يومي الاثنين والخميس القادمين.

وكان المنتخب الأولمبي أجرى معسكرا داخليا بدمشق شهد حصصا تدريبية مكثفة في مدينة تشرين الرياضية اطمأن فيه الجهازان الفني والطبي على جاهزية اللاعبين.

وفي تصريح لـ سانا أكد المدير الفني للمنتخب أيمن الحكيم أن المعسكر الخارجي يهدف إلى المحافظة على جهوزية اللاعبين وخاصة مع تأجيل منافسات بطولة الدوري الممتاز علماً أن بعض اللاعبين جاؤوا إلى المعسكر بإصابات طفيفة تعرضوا لها في أنديتهم.

وأضاف الحكيم أن المنتخب سيواصل استعداداته للنهائيات الآسيوية ضمن تشكيلة تضم 32 لاعباً قبل أن يتم الاعتماد على التشكيلة النهائية التي ستخوض غمار النهائيات مشيرا إلى أن العمل مستمر على استقطاب بعض اللاعبين المحترفين خارج سورية وقد تم توجيه الدعوة لعدد منهم.

وتضم بعثة منتخبنا في المعسكر أيمن الحكيم مديرا فنيا وأحمد عزام ومصعب محمد مساعدين للمدرب وأحمد نايف مدربا للحراس وأحمد زينو إداريا وعزت شقالو ومحمد عكاش معالجين فيزيائيين وعماد الأميري منسقا إعلاميا وأوس محمد مسؤولا للتجهيزات.

واللاعبون هم فارس أرناؤوط /يوسف الحموي/ يوسف محمد/ محمد كامل كواية /أنس العاجي/ محمد مازن عمارة/ عبد الرحمن بركات/ يزن عرابي/ زيد غرير/ ميلاد حمد/ الليث علي/ محمد مالطة/خالد كردغلي/كامل حميشة/ علاء الدين الدالي/ مروان زيدان/ عبد القادر عدي/زكريا حنان/ محمد البري/ نبيل كورو / وليم غنام / عبد المنان خليل / أنطونيوس بحدكي.

وتقام النهائيات الآسيوية تحت 23 سنة في تايلاند مطلع العام المقبل وستسحب قرعة النهائيات في العاصمة التايلاندية بانكوك في السادس والعشرين من الشهر الحالي وتم توزيع المنتخبات الـ16 المتأهلة إلى النهائيات إلى أربعة مستويات وفق معايير تتعلق بالنتائج المسجلة في النسخة الماضية والتصفيات التأهيلية للنسخة الحالية فجاء منتخبنا في المستوى الرابع إلى جانب إيران والإمارات العربية المتحدة والبحرين.

انظر ايضاً

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يودع تصفيات كأس آسيا بخسارته أمام منتخب الأردن

عمان-سانا خرج منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة