السيد نصرالله: المقاومة ستستمر بالتصدي للمسيرات الإسرائيلية

بيروت-سانا

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن من حق المقاومة اللبنانية الاستمرار بالتصدي للطائرات المسيرة لكيان العدو الإسرائيلي موضحا أن قرار مواجهتها أدى إلى تراجع عدد خروقها للأجواء اللبنانية.

وفي سياق آخر شدد السيد نصرالله في كلمة اليوم على أن من تعامل مع العدو الإسرائيلي يجب معاقبته على قدر جريمته وقال: محاكمة العملاء من الثوابت ولا أحد يساوم على ذلك.. والمقاومة عام 2000 التزمت بثقافتها على مختلف المستويات وسلمت العملاء إلى الجيش اللبناني.

وحذر السيد نصرالله من وجود أطراف تدخل على الخط عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتمزيق البلد والتفريق بين المقاومة والجيش اللبناني داعيا جمهور المقاومة والشعب اللبناني إلى الحذر من ذلك وقال إن أي انجرار مع الإشاعات الهادفة إلى التفريق بين الجيش وجمهور المقاومة سيخدم الكيان الإسرائيلي والولايات المتحدة الأمريكية.

إلى ذلك أكد السيد نصرالله أن ما تردد في السنوات الأخيرة عن تغيير ديموغرافي في سورية ولا سيما على الحدود مع لبنان هو مجرد أكاذيب وأن عودة الأهالي إلى مناطقهم ومنها بلدة القصير الحدودية خير دليل على كذب ادعاءاتهم مشددا على أن الدولة السورية وفرت كل التسهيلات لعودة المهجرين السوريين في لبنان إلى ديارهم.

وبشأن استهداف منشأة أرامكو السعودية أكد السيد نصرالله أن هذا الاستهداف بين إلى أي مدى النفط أغلى من الدم إذ لم يهتز العالم على قصف العدوان الأميركي السعودي الإماراتي لليمن على مدى أعوام بل اهتز لقصف منشأة اقتصادية ردا على العدوان على الشعب اليمني مطالبا من يدين هجمات أرامكو بأن يتضامن مع الشعب اليمني في جوعه وحصاره ودمائه المهدورة بفعل العدوان.

ودعا السيد نصرالله إلى عدم الرهان على إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب فهي فاشلة وهو ما تبدى في فنزويلا والصين وسورية وإيران وفلسطين وقال إن الحرب على إيران ليست رهانا لأنها ستدمركم.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

السيد نصر الله: على جميع اللبنانيين تحمل المسؤولية أمام الوضع الخطير الذي يواجهه البلد

بيروت-سانا أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أنه على جميع اللبنانيين أن …