الشريط الإخباري

خطان كهربائيان معفيان من التقنين لتغذية مشفى السقيلبية ومحطات ضخ مياه نهر البارد

حماة-سانا

أنجزت الورشات الفنية لدى شركة كهرباء محافظة حماة خطاً كهربائياً خاصاً بمشفى السقيلبية الوطني معفى من التقنين بشكل كامل لتأمين التغذية الكهربائية له على مدار الساعة.

وذكر المهندس محمد رشيد الرعيدي مدير الشركة العامة لكهرباء محافظة حماة في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الخط الكهربائي الجديد الذي تم وضعه بالخدمة والاستثمار منذ بضعة أيام باستطاعة 20 كيلو فولط أمبير وبطول 17 كيلومتراً يمتد من محطة تحويل سلحب 230 كيلو فولط إلى المشفى مباشرة لتأمين استمرارية التيار الكهربائي له.

وأوضح أن تنفيذ هذا الخط الذي بلغت كلفته 515 مليون ليرة سورية يهدف إلى ضمان تغذية مشفى السقيلبية الوطني بالطاقة الكهربائية والارتقاء بالخدمات العلاجية والإسعافية التي يقدمها للمرضى والمقيمين.

وفي سياق المتصل أعلن المهندس الرعيدي أن الكوادر والورشات الفنية في الشركة تواصل أعمال تنفيذ خط خاص مماثل ومعفى من التقنين الكهربائي أيضاً لتغذية محطات ضخ مياه نهر البارد التي تمد معظم قرى منطقة الغاب بمياه الشرب لافتاً إلى أن نسبة إنجاز الخط المستجر من محطة تحويل كهرباء سلحب وصلت إلى 80 بالمئة ومن المقرر تشغيله ووضعه في الخدمة خلال الشهر المقبل.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تنظيم 158 ضبطاً بحق مخالفي استجرار الطاقة الكهربائية بحماة

حماة-سانا نظمت شركة كهرباء حماة خلال شهري كانون الثاني وشباط الماضيين 158 ضبطاً، بحق المخالفين …