الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 10 شهداء جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً في شارع الوحدة شرق مجمع الشفاء الطبي غربي مدينة غزة

الهيئة العامة لمشفى دمشق تكرم عدداً من الكادر التمريضي-فيديو

دمشق-سانا

كرمت الهيئة العامة لمشفى دمشق اليوم عددا من الممرضين والممرضات العاملين لديها بينهم ذوو شهداء تقديرا لجهودهم والتزامهم بالعمل ودورهم في استمرار خدمات المشفى رغم كل التحديات وذلك بمناسبة يوم التمريض العالمي.

وفي تصريح صحفي أكد مدير الهيئة الدكتور محمد هيثم الحسيني أن التكريم هو بطاقة شكر وعرفان للكادر التمريضي الذي قدم كل طاقته وخاصة خلال فترة الأزمة التي مرت بها سورية لافتا إلى أن الخدمات الطبية لا يمكن أن تكتمل دون التمريض فالممرض أساسي في الفريق الصحي.

بدورها لفتت رئيسة التمريض بالمشفى لمى فيومي إلى أن الكادر التمريضي أثبت جدارته خلال سنوات الحرب على سورية عبر مواصلة توفير الخدمات على مدار الساعة رغم كل الصعوبات معربة عن فخرها بالإنجازات التي حققها لجهة تحسين مستوى الرعاية الصحية.

كما نوهت رئيسة العيادات الخارجية الدكتورة رغداء الزعبي بجهود الكادر التمريضي في توفير العناية الطبية للمرضى مشيرة إلى أهمية تكريمهم والاهتمام بهم وشكرهم على خدماتهم المميزة ولا سيما في ظل الأوقات العصيبة التي مرت بها سورية.

ولفت عدد من المكرمين إلى أن التكريم يعطيهم حافزا كبيرا للعمل موضحين أهمية التكامل بين جميع العاملين في الهيئة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة ولا سيما الإسعافية منها لإنقاذ حياة الجرحى والمصابين جراء الإرهاب.

حضر التكريم نقيب الخدمات الطبية في الاتحاد العام لنقابات العمال وأمين الشعبة الثانية لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من أعضاء الهيئة الطبية للمشفى.

وتخلل حفل التكريم عرض غنائي وتوزيع شهادات تقديرية وهدايا للمكرمين.

انظر ايضاً

550 ألف خدمة طبية قدمها مشفى دمشق خلال الربع الأول من العام الجاري

دمشق-سانا بلغ عدد الخدمات المقدمة في مشفى دمشق “المجتهد” خلال الربع الأول من العام الجاري