الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

الجيش يواصل ملاحقة فلول إرهابيي “داعش” بين الميادين والبوكمال ويسيطر على الأجزاء الشرقية والغربية لقرية محكان

دير الزور-سانا

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة التقدم في عملياتها ضد بؤر إرهابيي “داعش” المتبقية بين مدينتي البوكمال والميادين على الضفة الغربية لنهر الفرات بريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدات الجيش بالتعاون مع الحلفاء نفذت عمليات نوعية انطلاقا من مواقعها جنوب مدينة الميادين سيطرت خلالها على الأجزاء الشرقية والغربية لقرية محكان بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش قامت بتأمين قرى وبلدات ضهر النصراني والشيخ علي ووادي الخور وفيضة أحمد الهيفان ووادي فليتة ووادي السيل بعد فرار إرهابيي تنظيم “داعش” منها.

وبين مراسل سانا أن وحدات من الجيش سيطرت على قريتي الكشفة والصالحية ونقطة وادي الورد وتل ملحم وشعب خعن على طريق الميادين/البوكمال بعد تدمير آخر تحصينات تنظيم “داعش” الإرهابي فيها.

وقضت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء الأحد الماضي على آخر بؤر إرهابيي “داعش” في مدينة البوكمال جنوب شرق دير الزور بنحو 140 كم لتصبح المدينة محررة بالكامل.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.