الشريط الإخباري

الغربي يطلب من مؤسسة عمران تأمين احتياجات الجهات العامة والخاصة من مواد البناء

دمشق-سانا

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي على دور مؤسسة عمران لتجارة الإسمنت ومواد البناء بمرحلة إعادة الاعمار من
خلال تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية وترميم المنشآت الاقتصادية والتجارية والسياحية التي طالتها يد الإجرام.

وطلب الوزير الغربي خلال اجتماعه مع مديري فروع مؤسسة عمران للمعادن ومواد البناء في المحافظات اليوم مضاعفة الجهود لزيادة الانتاج وتنفيذ الخطط المقررة بدقة والعمل على تصريف المواد الموجودة في مستودعاتهم من مستلزمات مواد البناء.

وشدد الوزير الغربي على ضرورة تنشيط فروع المؤسسة تجارياً وتسويق منتجاتها في مختلف المناطق التي تشهد حركة عمرانية وتوفير جميع احتياجات الجهات العامة والخاصة والإنشائية من الإسمنت والخشب والسيراميك والأدوات الصحية وغيرها.

من جهته أكد محسن عبد الكريم مدير عام مؤسسة التجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء “عمران” حرص المؤسسة على المشاركة بمرحلة إعادة الاعمار وتوفير احتياجات المشاريع من مختلف مواد البناء وبأفضل المواصفات والشروط المطلوبة موضحاً أن تمويل الموءسسة ذاتي ولا تلجأ الى الاستقراض أو الاستدانة.

وبين عبد الكريم أن العمل جار في المؤسسة على تنظيم بنيتها التنظيمية وإيجاد الوسائل التي تسهم بتحفيز العاملين لديها حيث تم ربط الإدارة المركزية بالفروع إلكترونياً بما يضمن السرعة والدقة في الإنجاز وتحقيق التشاركية مع القطاع الخاص.

يذكر أن قيمة مبيعات مؤسسة التجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء “عمران” بلغت العام الماضي نحو 61 مليار ليرة سورية بينما كانت عام 2015 نحو 36 مليار ليرة سورية.

انظر ايضاً

أكثر من 15 مليار ليرة مبيعات مؤسسة عمران بحماة خلال الشهر الماضي

حماة-سانا كشف سامي بنكه العدس مدير فرع مؤسسة العمران بحماة أن المبيعات بلغت 15 ملياراً …