الشريط الإخباري

طلبتنا وعمالنا في لبنان: واثقون من انتصار سورية وعودتها أقوى

بيروت-سانا

جدد طلبة سورية في لبنان وقوفهم إلى جانب وطنهم الأم سورية في معركته ضد الارهاب وداعميه مشددين على ثقتهم بنهوضه وانتصاره وعودته أقوى مما كان.

وقال الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع لبنان في بيان بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة تلقت سانا نسخة منه.. إن “هذه الحركة بقيادة القائد المؤسس حافظ الأسد كانت الحجر الأساس لانطلاق حرب تشرين التحريرية ضد العدو الصهيوني وبدء التطور والتقدم والازدهار والأمن حيث باتت سورية دولة قوية لها وزنها ووجودها وثقلها على الساحة الإقليمية حملت هم الدفاع عن العروبة وقضايا أمتنا العربية الوطنية والقومية”.

وأوضح البيان أن الهجمة والضغوط والارهاب الذي حاول النيل من نهج سورية المقاوم بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد رمز مسيرة التطوير والتحديث والمقاومة والحفاظ على القضايا القومية العربية وفي مقدمتها قضية فلسطين تؤكد صوابية النهج الذي سارت عليه سورية.

رابطة العمال السوريين في لبنان : الحركة التصحيحية المجيدة جعلت سورية قلعة حصينة وعرين العروبة الشامخ

بدورها أكدت رابطة العمال العرب السوريين في لبنان أن الحركة التصحيحية المجيدة منذ انطلاقتها وما تبع ذلك من إنجازات وتطور وانتصارات في مختلف الميادين الفكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية جعلت من سورية قلعة حصينة وعرين العروبة الشامخ والرائدة في الدفاع عن قيم الحق والكرامة ودحر الباطل بكل عناوينه.

وقالت الرابطة في بيان بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لقيام الحركة التصحيحية المباركة: إننا “في غمرة احتفالنا بهذه الذكرى نعبر عن فخرنا واعتزازنا بكل ما علمتنا اياه تلك الحركة المباركة من قيم وفكر ومبادئ أثبت التاريخ أنها الحق والمجد واليقين وننتهزها مناسبة كي نجدد العهد والوعد أن نكون جندا في مسيرة البذل والعطاء والوفاء لدماء من عبدوا الدرب بتضحياتهم في سبيل أن تظل سورية قبلة المناضلين في كل العالم”.

وشدد البيان على أن قيادة السيد الرئيس بشار الأسد شكلت صمام الأمان للدفاع عن وطننا في وجه أعتى حرب كونية تعرضت لها سورية في تاريخها الحديث لافتا إلى أن تضحيات جيشنا العربي السوري والشرفاء من شعبنا والتفافهما حول قيادتنا الشجاعة أثمرت نصرا مؤءزرا ومبينا على قوى العدوان بمختلف تصنيفاتهم وأشكالهم.

 

انظر ايضاً

طلبتنا في لبنان ورابطة العمال السوريين والمنظمات الشبابية والطلابية الوطنية اللبنانية ينظمون وقفة تضامنية مع سورية استنكارا للعدوان الأمريكي

بيروت-سانا نظم فرع لبنان للاتحاد الوطني لطلبة سورية والمنظمات الشبابية والطلابية في الأحزاب والقوى الوطنية …