الشريط الإخباري

السوري القومي الاجتماعي :موقف سورية المقاوم حقق النصر على الإرهاب

بيروت-سانا

أكد الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان أن الموقف المقاوم الذي اعتمدته سورية جيشا وشعبا وقيادة أسهم في تحقيق الإنجازات والانتصارات على مجموعات الإرهاب والتطرف المدعومة والممولة من دول خليجية واوروبية ومن الولايات المتحدة.

وجاء في بيان للحزب صدر بمناسبة الذكرى الـ 85 لتأسيسه أن سورية واجهت أعتى عدوان إرهابي وأشرس حرب شنتها دول وحكومات وتنظيمات إرهابية لا حصر لها تتمتع بإمكانات هائلة على كل المستويات المادية واللوجستية والتسليحية والإعلامية لكن كل ذلك تم دحره من أرض سورية المقاومة على أيدي أبطال الجيش السوري والمقاومة والحلفاء الذين يكتبون التاريخ بدمائهم ونضالاتهم وتضحياتهم الكبيرة.

وجدد الحزب الثقة المطلقة بأن سورية منتصرة لا محالة على كل ما يستهدف موقفها وموقعها وقرارها الثابت والمبدئي في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقفون خلفه.

وبين الحزب إن الأخطار التي تتهدد شعبنا في كل كيانات الأمة تتمثل بمشاريع التفتيت والتقسيم والتدمير التي تستهدف بلادنا منذ سايكس بيكو ووعد بلفور وفي الاحتلال الصهيوني لفلسطين والجولان وفي الإرهاب متعدد الجنسيات الذي يؤدي وظائفه الإجرامية لمصلحة رعاته.

إلى ذلك شدد البيان على أن ما يحاول البعض اليوم فرضه على لبنان عبر مخططات خبيثة تكشفت خيوطها بفرض استقالة جبرية على رئيس حكومة لبنان لا يمكن لأحد قبوله أو الموافقة عليه لأن من شأن ذلك تغيير وجه لبنان المقاوم.

وأكد الحزب أن ما يفيد فلسطين هو العمل النضالي المقاوم فقط لأن كل ما تسمى مسارات تفاوضية لم تجلب لشعبنا سوى المآسي والمزيد من الخسارات فيما عدونا الصهيوني يوغل في جرائمه واستيطانه.

ونوه الحزب بأهمية الانتصارات التي تحققت في العراق ضد الإرهاب والتطرف واستعادة الدولة العراقية سيطرتها على أغلب المدن والأراضي العراقية وطرد الإرهاب منها مؤكدا أن التلاقي الحاصل بين الجيش العراقي والحشد الشعبي من جهة وبين الجيش العربي السوري والقوى الرديفة والحليفة من جهة أخرى في البوكمال وغيرها من المدن والمناطق المتاخمة هو إنجاز قومي بامتياز.

 

انظر ايضاً

الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان يحيي ذكرى عيد المقاومة والتحرير

بيروت-سانا أحيا الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان اليوم عيد المقاومة والتحرير باحتفالين حاشدين في …