الشريط الإخباري

دعما لجرحى الجيش العربي السوري.. حملة تبرع بالدم في حماة

حماة-سانا

بمناسبة الذكرى ال47 للحركة التصحيحية المجيدة وتقديرا لتضحيات جيشنا الباسل في مواجهة الإرهاب والدفاع عن الوطن نظمت نقابة عمال النقل البري والسكك في اتحاد عمال حماة بالتعاون مع مديرية النقل اليوم حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش العربي السوري وذلك في مقر المديرية بالمدينة.

وأكد العمال المشاركون في الحملة أن التبرع بالدم أقل ما يمكن تقديمه لمن يضحي بنفسه ويقدم دماءه رخيصة لأجل الوطن وهو رسالة موجهة إلى العالم بأن السوريين بكل قطاعاتهم يلتفون حول جيشهم وقيادتهم.

وبين أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس محمد أشرف باشوري أن الحملة تأتي في إطار الواجب والمسؤولية من الطبقة العاملة ورد الجميل لأبطال الجيش العربي السوري الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل عزة وشموخ سورية.

من جانبه أشار عضو قيادة فرع حماة للحزب رئيس مكتب العمال عبد الحليم الخليل إلى أن الحملة عربون وفاء من عمال حماة لأبطال الجيش العربي السوري الذين قدموا دماءهم فداء للوطن.

بدوره لفت مصطفى الخليل رئيس اتحاد عمال محافظة حماة إلى أهمية الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية والتضحيات التي يقدمونها لتحيا الأجيال القادمة آمنة عزيزة على تراب سورية الطاهر.

ومن جهته بين وليد السراقبي رئيس نقابة عمال النقل البري والسكك أن الحملة تأتي في إطار النشاطات المستمرة التي تنظمها النقابة وهي وفاء لأبطال جيشنا الباسل وتقدير لتضحياتهم.

شارك في الحملة عمال دوائر النقل الفرعية في المحافظة ومكتب نقل البضائع والعاملون في مراكز الانطلاق والسكك الحديدية.

انظر ايضاً

لجنة وزارية تطلع على واقع عمل عدد من المؤسسات الخدمية والإنتاجية في حماة خلال أيام العطلة

حماة-سانا بهدف الاطلاع على واقع العمل في المؤسسات المستمرة بتقديم خدماتها خلال أيام عطلة عيدي …