الشريط الإخباري

أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في القنيطرة يطالبون بدعم أندية المحافظة ماديا

دمشق-سانا

طالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في القنيطرة بدعم اندية المحافظة ماديا لتطوير مستوى لاعبيها وزيادة الاهتمام بالرياضة المدرسية باعتبارها الرافد الرئيسي في مختلف الألعاب.

واقترح المؤتمرون بزيادة المراكز التدريبية للألعاب التي تحظى بإقبال واسع لتأهيل اكبر عدد ممكن من المواهب بما يساهم في زيادة الإنجازات المحلية والخارجية وتوفير الاستثمارات الجيدة للأندية للاستفادة من ريوعها في تحسين واقعها الرياضي وتزويد الألعاب الفاعلة في المحافظة بالتجهيزات المطلوبة.

وقال رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة خلال المؤتمر المنعقد في دمشق إن الاتحاد سيفتتح مراكز تدريبية جديدة لتوسيع قاعدة الألعاب الممارسة في المحافظة وذلك حسب أهمية وتواجد الألعاب كما ستقدم إعانات مادية للأندية النشيطة مشيرا إلى أن الاستثمارات عامل جيد ويساعد على توفير موارد مالية للأندية لتغطية نشاطها الرياضي ولكن يجب أان يتم وفقا للأنظمة والقوانين.

ودعا اللواء جمعة اللجنة إلى بحث المقترحات التي قدمت في المؤتمر خلال الفترة القادمة في اجتماع تدعى آليه الكوادر الرياضية المعنية في المحافظة لتجاوز الصعوبات وتحقيق مزيد من الإنجازات.

وتطرق رئيس اللجنة محمد محمد إلى الإنجازات التي حققها رياضيو المحافظة في الاستحقاقات المحلية خلال الموسم المنقضي وأبرزها الأولمبياد الوطني للناشئين والجهود التي بذلت للاستمرار في النشاط الرياضي مستعرضا واقع الأندية وما تم تأهيله والسبل الكفيلة بتطوير المستوى أكثر.

انظر ايضاً

المؤتمر السنوي لفرع دمشق للاتحاد الرياضي يناقش واقع رياضة المحافظة بسلبياتها وإيجابياتها

دمشق-سانا ناقش المؤتمر السنوي لفرع دمشق للاتحاد الرياضي العام الذي عقد اليوم في مقر فرع …