الشريط الإخباري

حملة تبرع بالدم في جامعة دمشق-فيديو

دمشق – سانا

تقديرا ووفاء لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن نظم فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش العربي السوري بمشاركة 250 طالبا وعاملا بالجامعة.

وأكد المشاركون في الحملة بمركز نقل الدم بالجامعة أن التبرع بالدم أقل شيء يمكن تقديمه لمن يضحي بنفسه ويقدم دماءه رخيصة لأجل الوطن وهو رسالة موجهة إلى العالم بأن السوريين بكل قطاعاتهم يلتفون حول جيشهم وقيادتهم متسلحين بعلمهم وعملهم للدفاع عن وطنهم.

ولفت المشاركون بالحملة إلى أهمية الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية والتضحيات التي يقدمونها لتحيا الأجيال القادمة آمنة عزيزة على تراب سورية الطاهر.

وبين جمال سلوم عضو قيادة فرع جامعة دمشق لحزب البعث رئيس مكتب الشباب أن الحملة تأتي في إطار النشاطات المستمرة التي ينظمها الفرع وهي نوع من الوفاء لأبطال جيشنا الباسل سواء كانوا مقاتلين على الجبهات أو جرحى أو ارتقوا شهداء معتبرا أن الجيش العربي السوري أصبح أسطورة في الصمود والإخلاص لوطنه على مستوى العالم.

بدوره أشار الدكتور علي عباس أستاذ في كلية العلوم السياسية بجامعة دمشق إلى أن “حملة التبرع بالدم مبادرة وفاء لجيشنا وبطولاته وتعبيرا عن إيماننا به”.