الشريط الأخباري

الجيش يحبط هجوماً لإرهابيي جبهة النصرة على نقاط عسكرية بريف حماة ويكبد التنظيم خسائر فادحة بريف حلب

حماة-حلب-سانا

تصدت وحدات من الجيش العربي السوري لهجوم ارهابي من تنظيم جبهة النصرة على نقاط عسكرية في محيط محطة محردة لتوليد الطاقة الكهربائية شمال مدينة حماة بنحو 25 كم.

وأفاد مراسل سانا في حماة بان وحدات من الجيش خاضت خلال الليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات ارهابية تتبع لتنظيم جبهة النصرة شنت هجوما على نقاط عسكرية في محيط مدينة محردة ومحطة توليد الكهرباء بالريف الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بمقتل واصابة العديد من افراد المجموعات الارهابية واجبار من تبقى منهم على الفرار تاركين اسلحتهم وعتادهم.

وتنتشر في المنطقة الممتدة على الحدود الإدارية بين محافظتي إدلب وحماة مجموعات إرهابية تتبع لتنظيم جبهة النصرة اغلب افراده من المرتزقة الاجانب الذين تسللوا عبر الاراضي التركية.

سلاح الجو يقضي على عدد من إرهابيي (النصرة) بريف حلب الجنوبي الشرقي

في ريف حلب الجنوبي نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات على مواقع محصنة لتنظيم جبهة النصرة الارهابي وخطوط امداده.

وأفاد مراسل سانا في حلب بان الطيران الحربي السوري وجه ضربات جوية مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك لارهابيي تنظيم جبهة النصرة في قريتي رملة ورسم الكبارة جنوب غرب بلدة خناصر بالريف الجنوبي الشرقي.

ولفت المراسل الى ان الضربات الجوية اسفرت عن مقتل واصابة العديد من الارهابيين وتدمير الية مزودة برشاشات ثقيلة.

وأحكمت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة أمس الأول سيطرتها على قرية الراشدية بريف حلب الجنوبي الشرقي في إطار عملياتها العسكرية على تجمعات تنظيم جبهة النصرة الارهابي في المنطقة الممتدة بين ريف حلب الجنوبي الشرقي وريف حماة الشمالي الشرقي.

انظر ايضاً

الجيش يسيطر على بلدة قصر شاوي بريف حماة ويؤمن وصول عشرات المواطنين الفارين من “داعش” في البوكمال إلى دير الزور-فيديو

حماة-سانا حققت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تقدما جديدا في عملياتها ...