الشريط الأخباري

الموافقة على مشروع لتوليد الكهرباء بالطاقة المتجددة في السويداء وتأهيل عدد من المدارس في حماة

السويداء -حماة-سانا

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة السويداء على ترخيص مشروع لتوليد الكهرباء بالطاقة المتجددة في المنطقة العقارية رقم 13 بقرية حوط وذلك وفق مشروع الاستثمار رقم 8 لعام 2007.

كما وافق المجلس خلال جلسته اليوم على تعديل موازنة المنطقة الصناعية بأم الزيتون لتصبح مليارا و 265 مليونا وتنفيذ مشروعات تعبيد طريق لصالح مديرية الخدمات الفنية في قريتي بكا وذيبين بقيمة نحو 8 ملايين ليرة وترميم مبنى دائرة تقنيات التعليم بمدينة السويداء بقيمة إجمالية قدرها 867 ر2 مليون ليرة.

وصدق المكتب على توريد وتركيب وتشغيل كاميرا للجراحة التنظيرية مع شاشة إظهار لصالح مديرية الصحة بقيمة إجمالية قدرها 950ر13 مليونا.

وكان المكتب وافق في جلسته الماضية على تنفيذ مشروعات ترميم مدارس بمدينة السويداء وبلدتي الثعلة وحبران بكلفة 547ر59 مليون ليرة.

وفي حماة صدق المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة خلال اجتماعه اليوم على تأهيل مدارس مزرعة المجدل وابن خلدون والميدان واحمد الشيخ طه وخربة دامس الشمالية وبسام حمشو وزهرة العاصي والشيحة الريفية وخطاب/الحي الشمالي بكلفة تقديرية تبلغ نحو 186 مليون ليرة سورية.

ووافق المكتب على تنفيذ مشروع تدفئة وتكييف غرف العيادات الشاملة بحماة وصيانة مركز سلحب الصحي بكلفة قدرها 3ر9 ملايين ليرة.

وكان تنفيذي حماة وافق في آخر اجتماعاته على العقدين المبرمين بين محافظة حماة والشركة العامة للمشاريع المائية ومؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية حول تنفيذ مشروعي أعمال صرف صحي في قريتي شطحة وقرطمان بقيمة إجمالية قدرها 55 مليون ليرة سورية.

 

انظر ايضاً

توزيع بذار خضار شتوية على 300 امرأة ريفية في السويداء

السويداء – سانا بدأت مديرية الزراعة بالسويداء توزيع بذار خضار شتوية على المستفيدات من منحة ...