الشريط الإخباري

تخريج دفعة جديدة من طلاب جامعة حماة

حماة-سانا

احتفلت جامعة حماة اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد البالغ عددهم 1200 طالب وطالبة وذلك في صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية.

وهنأ الدكتور محسن بلال عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التعليم العالي القطري الطلبة الخريجين من جامعة حماة التي باتت مركز إشعاع حضاري وثقافي وعلمي على امتداد ساحة الوطن مبينا أن ما تشهده المؤسسات والجامعات الوطنية من حركة فاعلة ومستمرة يعبر عن تصميم السوريين على المضي قدما في تحقيق الانتصار والبناء والإعمار.

وأشار بلال إلى أنه رغم ما يتعرض له الشعب السوري من آثار ناجمة عن الحرب العدوانية الظالمة إلا أنه يواجهها بصبر وثبات وإصرار على التحدي إيمانا منه بحتمية الانتصار ولثقته المطلقة بقدرته مع جيشه الباسل على مواجهة هذا التحدي موضحا أن الجيش العربي السوري يمضي ببسالة وإقدام في سحق وردع القتلة المأجورين وتطهير كامل تراب الوطن من براثنهم.

وقال رئيس جامعة حماة الدكتور محمد زياد سلطان في كلمة له: إن “الطلبة الخريجين نهلوا من أساتذتهم العلوم والمعارف ليكونوا كوادر مؤهلة في مختلف نواحي الحياة وليواصلوا حمل رسالة العلم والبناء في وجه التخلف والإرهاب”.

ونوه رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بحماة أمجد المولى بدور الكادر التدريسي في الجامعة وجهود أهالي الطلبة في تحقيق النجاح مشيرا إلى أن الأوطان تبنى بالعلم والعمل والشباب المتميز.

وعبرت الخريجة الأولى في معهد طب الأسنان سلام أحمد برام عن تقديرها لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة وللأهالي لما قدموه من جهد لتحقيق النجاح مؤكدة السعي لمتابعة مسيرة العلم والعمل لبناء الوطن.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والعروض الرياضية والفنية ومنها تنظيم سباق الدراجات بمشاركة منتخب حماة وأوبريت غنائي لعيونك ياشام بمشاركة العاملين لدى دائرة المسرح والموسيقا ودبكة شعبية معبرة لطلاب كلية التربية الرياضية.

حضر حفل التكريم الدكتور محمد الحزوري محافظ حماة والمهندس محمد أشرف باشوري ومحمد عمر الكشتو وعلي العجيل أمناء فروع حزب البعث في حماة وادلب والرقة وعلي الجاسم نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة إدلب وعبد خالد الحمود نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة الرقة وفعاليات حزبية ورسمية وعمداء الكليات ومديرو المعاهد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جامعة حماة تصدر نتائج امتحان اللغة الأجنبية للقيد بدرجة الماجستير

حماة-سانا أصدرت جامعة حماة اليوم نتائج امتحان اللغة الأجنبية للقيد بدرجة الماجستير الذي جرى بالأمس …