الشريط الأخباري

في مؤتمره السنوي.. نادي تشرين يطالب بإعادة دوره كمؤسسة رياضية واجتماعية و ثقافية

اللاذقية-سانا

دعا المشاركون في المؤتمر السنوي لنادي تشرين الرياضي الذي عقد في مقر اللجنة التنفيذية باللاذقية إلى إقامة الدورات المركزية ولا سيما لمدربي كرة القدم وكرة السلة والاهتمام بالألعاب الفردية وزيادة الموارد المادية وإعادة دور النادي كمؤسسة رياضية واجتماعية وثقافية.

وطالب المؤتمرون بالإسراع بنقل ملكية النادي لمنظمة الاتحاد الرياضي العام وتشكيل لجنة لتوعية وتثقيف الجمهور لدعم النادي والاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة.

وأكد عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب والرياضة باللاذقية عناق زينة أن نادي تشرين تميز الموسم الماضي بتشكيل رابطة للمشجعين قدمت لوحات مميزة ومجلس هيئة شرف داعمة للنادي ما انعكس على مستوى جميع الألعاب الرياضية مشيرا إلى أن النادي رافد حقيقي للمنتخبات الوطنية بكل الألعاب وليس فقط بكرة القدم والدليل أبطال الكاراتيه الذين حققوا المركز الأول في بطولة الأندية وبعضهم نال ميداليات ذهبية على المستوى الآسيوي.

بدوره قدم رئيس نادي تشرين معاوية جعفر عرضا بين من خلاله أن الإدارة الجديدة لا تدخر جهداً لتأمين متطلبات الفريق الأول لكرة القدم ضمن الإمكانات المتاحة وستعيد إحياء كرة الطائرة وإقامة مدارس سلة مشيراً إلى ضرورة تعاون الداعمين وكوادر النادي مع الإدارة للنهوض بكل الالعاب وتحقيق طموح الجماهير.

انظر ايضاً

رئيس تنفيذية اللاذقية: تطوير تجربة نادي تشرين في المراكز التدريبية وتعميمها على جميع أندية المحافظة

اللاذقية-سانا أكد رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي باللاذقية أيمن أحمد أن افتتاح نادي تشرين لعدد ...