الشريط الأخباري

الجيش يستعيد منطقة إصلاح الحسينية ومعمل الورق ويبدأ عملية عسكرية لاجتثاث إرهابيي “داعش” من حويجة صكر بريف دير الزور- فيديو

دير الزور-سانا

استعادت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في دير الزور منطقة إصلاح الحسينية ومعمل الورق وبدأت عملية عسكرية واسعة لاجتثاث آخر تجمعات إرهابيي “داعش” في قرية حويجة صكر على الضفة الشرقية لنهر الفرات.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور أن “وحدات من الجيش فرضت سيطرتها على منطقة إصلاح الحسينية ومعمل الورق وتابعت تقدمها على الضفة الشرقية لنهر الفرات باتجاه قرية الجنينة حيث تخوض اشتباكات عنيفة مع ارهابيي داعش تمكنت خلالها بمساندة من سلاحي الجو والمدفعية من القضاء على عدد كبير منهم”.

ولفت المراسل إلى أن “وحدات من الجيش بدأت عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على حويجة صكر وحققت تقدما مهما في المنطقة بعد ان قضت على العديد من إرهابيي “داعش” ودمرت لهم عدة عربات.

وعلى محور الميادين أشار المراسل إلى “متابعة وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري عملية ازالة الالغام والمفخخات في المناطق التي تم تحريرها يوم أمس”.

وكانت وحدات الجيش استعادت أمس مدينة موحسن وقرى العبد والبوعمر والبوليل وبقرص تحتانى وبقرص فوقانى والزبارى والعليات وسعلو والطوب بعد تدمير آخر تحصينات وتجمعات التنظيم التكفيري فيها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يسيطر على تل شهاب بريف دمشق ويقضي على القائد العسكري لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في الحرمون

ريف دمشق- سانا فرضت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها ...