الشريط الإخباري

125 شركة صناعية في مهرجان التسوق الشهري بصالة الجلاء في المزة

دمشق-سانا

بمشاركة 125 شركة صناعية انطلقت مساء اليوم في صالة الجلاء الرياضية بالمزة فعاليات الدورة السابعة والأربعين من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها.

وتعرض الشركات المتخصصة في الصناعات الغذائية والنسيجية والمنظفات ومواد التجميل اخر منتجاتها وبحسومات تصل إلى 50 بالمئة.

وأكد معاون وزير الصناعة الدكتور نضال فلوح أهمية استمرار المهرجان كنافذة تسويقية وترويجية دورية لمنتجات الشركات الصناعية الوطنية التي
يزداد عددها باستمرار مقدمة منتجات تتمتع بالجودة العالية مع الحفاظ على الأسعار المناسبة للمواطنين.

من جهته أشار معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب إلى الانخفاض الملموس في أسعار منتجات الشركات المشاركة في المهرجان وزيادة أعداد المنتجين إلى جانب الحسومات المقدمة من المشاركين مؤكدا أهمية المهرجان نظرا لدوره في تعزيز الثقة بمنتجات الصناعة الوطنية.

ولفت عضو مكتب غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي إلى أن الجديد في هذه الدورة إضافة نحو 10 شركات جديدة معظمها للصناعات الغذائية نظرا للإقبال الكبير على هذه الصناعات إلى جانب التنوع الكبير في معروضات الشركات ما يتيح للمستهلكين خيارات أوسع والاستفادة من العروض.

وأشار قلعه جي إلى زيارة وفد من رجال الأعمال العراقيين للاطلاع على مدى تطور الصناعة السورية تمهيدا لنقل هذا المهرجان إلى بغداد بداية كانون الأول القادم.

وأكد عضوا مجلس إدارة الغرفة محمد أكرم الحلاق ووفاء أبولبدة أهمية الدعم الحكومي للصناعة الوطنية وخاصة مهرجان التسوق الشهري الذي يقدم في كل دورة أصنافا جديدة لزواره إلى جانب الاستمرار في تقديم السحوبات اليومية والجوائز التي تقدمها الغرفة والشركات المشاركة.

وانطلقت الدورة الأولى من مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية في نيسان من عام 2015 في دمشق بمشاركة 55 شركة ليتطور عدد الشركات المشاركة في الدورات اللاحقة متجاوزا المئة شركة وأقيمت عدد من الدورات في طرطوس واللاذقية والسويداء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمشاركة نحو 70 شركة… مهرجان التسوق الشهري في صالة الجلاء بدمشق غداً

دمشق-سانا تنطلق غداً الخميس فعاليات الدورة 155 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي …