الشريط الأخباري

50 لاعبا ولاعبة في بطولة السويداء بالكاراتيه

السويداء-سانا

بمشاركة 50 لاعبا ولاعبة مثلوا أندية العربي وشهبا وصلخد وشقا وقنوات والكفر أقامت اللجنة الفنية للكاراتيه بالسويداء بطولة المحافظة للفئات العمرية تحت 6 و 8 سنوات.

وأسفرت النتائج المسجلة بفئة تحت 6 سنوات للكاتا الفردي للذكور عن فوز تيم الريشاني بالمركز الاول وجوليان حديفة ثانيا وكلاهما من صلخد ثم ليث عزي ونور أبو حسون من العربي وفي فئة الإناث جاءت أولا لميس نصر من العربي تلتها ثراء عامر من قنوات ومارينا أبو عساف من العربي.

وفاز بالمركز الأول لفئة تحت 8 سنوات بالكاتا الفردي للذكور غيث الشوفي من العربي أعقبه شادي الرافع من شقا وثالثا صالح كرباج وكنان ثابت من العربي في حين ذهب المركز الأول في فئة الإناث للورين الحسين من شقا والثاني لهيا عزام من العربي والثالث لكل من سيدرا ضو من صلخد وملك فرج من العربي.

وفي منافسات القتال الفردي للفئة ذاتها للذكور جاء أولا بوزن تحت 20 كغ ريان أبو عجرم من العربي وثانيا قيصر سمور من صلخد ثم ورد أبو بكر وصالح كرباج من العربي وبوزن تحت 22 كغ نال الترتيب الأول غياث عامر من قنوات تلاه عدي زين الدين من العربي وثالثا براء نوفل من شهبا وغيث الشوفي من العربي.

وذهب المركز الأول بوزن تحت 26 كغ لهمام الممساني من العربي تاركا المركز الثاني لزميله تيم زين الدين والثالث لكريم درويش من الكفر فيما حقق المركز الأول بوزن فوق 26 كغ مزيد الصالح من العربي تلاه زميلاه ريان أبو حلا وريان شهيب الدين.

وفي فئة الإناث فازت غنوة فرج من الكفر بوزن تحت 22 كغ تلتها دانا دوارة وهيا عزام من العربي بينما جاءت أولا بوزن تحت 26 كغ ملك فرج من العربي وثانيا لورين الحسن من شقا وثالثا سيدرا ضو من صلخد.

وأشار أمين سر اللجنة الفنية فيصل أبو عجرم إلى أن البطولة شهدت نجاحا تنظيميا وأفرزت العديد من المواهب الواعدة ووفرت فرصة احتكاك مفيدة للاعبين واللاعبات.