الشريط الأخباري

طرح تشكيلة واسعة من السجاد الصوفي في حماة

حماة-سانا

طرحت الشركة العامة لصناعة الصوف والسجاد بحماة اليوم تشكيلة واسعة من السجاد الصوفي بمختلف القياسات والنقشات والألوان في منفذي البيع الأول بصالة ساحة العاصي والثاني في مقر الشركة.

وقال مدير عام الشركة المهندس طارق الصباغ في تصريح لمراسلة سانا إن هذا الإجراء “يأتي ضمن الاستعدادات لفصل الشتاء” مبينا أن لدى الشركة تشكيلة واسعة من السجاد ذي الجودة العالية وبأطوال ومقاسات مختلفة والمنتجة بأسعار منخفضة مقارنة بما هو مطروح بالسوق المحلية وذلك رغبة من الشركة في الحفاظ على موقعها ووجودها في الأسواق المحلية وتشجيعاً للمواطنين على اقتناء منتجاتها من السجاد الذي يضاهي بجودته أرقى أنواع السجاد المنتج لدى الشركات الخاصة لكونه صديقا للبيئة وجميع المواد الداخلة في صناعته طبيعية 100 بالمئة.

وأوضح المهندس الصباغ أنه تم طرح عدة مقاسات 8 و10 أمتار مربعة إضافة إلى المقاسات المطروحة سابقا من 6و9و12 مترا مربعا والمدات بأنواعها وبأطوالها البالغة مترا وخمسة أمتار وعرض متر.

يشار إلى أن سعر المتر الواحد من السجاد يبلغ 8700 ليرة سورية بالإضافة إلى بيع السجاد بالتقسيط للعاملين في الدولة دون سلفة ولمدة 24 شهرا وبسعر 9200 ليرة للمتر الواحد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency