الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

إحداث ثانويات في قريتي كفراع والجنان بحماة

حماة – سانا

صدق مجلس محافظة حماة خلال أعمال دورته العادية الخامسة لهذا العام على إحداث صفوف جديدة في عدد من مدارس المحافظة وثانويات مكتملة الصفوف في قريتي كفراع والجنان.

كما وافق المجلس على كتاب فرع مرور حماة بخصوص زيادة العقوبة المفروضة بحق سائقي باصات وسرافيس النقل الداخلي المخالفين لتصبح 10 أيام وفرض رسوم مقدراها 500 ليرة عن كل يوم حجز وعلى كتاب مجلس مدينة السقيلبية بخصوص اعتماد تسمية منطقة السقيلبية بدلا من منطقة الغاب كما تمت الموافقة على تسمية عدد من المدارس بأسماء الشهداء.

وطالب عدد من أعضاء المجلس بتأمين مستلزمات المدارس وخاصة المقاعد المدرسية وزيادة أعداد العاملين في مستودعات الكتب المدرسية ولا سيما مع بداية كل فصل دراسي.

وأكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزورى أن المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والجهات المعنية تبذل كل ما بوسعها لتلبية متطلبات المدارس وضبط سير العملية التربوية.

وفي جولة تفقدية على مدرستي أم الخير وصلاح حمود خضير طالب المحافظ مديرية التربية بالعمل على سد النقص الحاصل في عدد المدرسين ولا سيما لصفوف الثالث الثانوي.

ولفت الحزورى إلى ضرورة تكامل العمل الإداري والتنسيق فيما بين إدارات مديرية التربية والأبنية المدرسية والمدارس في سبيل تامين كل ما تحتاجه المدارس من تجهيزات ومعدات ومستلزمات مدرسية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مطالبات بتحسين الواقع الخدمي في حي تشرين بحماة

حماة -سانا طالب أعضاء مجلس محافظة حماة بزيادة عدد مراكز وكوات جباية فواتير الكهرباء وتحسين …