الشريط الإخباري

فرع الرقة لحزب البعث العربي الاشتراكي يكرم 40 طالبا وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

حماة-سانا

كرمت قيادة فرع الرقة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم 40 طالبا وطالبة من المتفوقين الأوائل في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2016-2017 من الوافدين من محافظة الرقة إلى حماة جراء الاعتداءات الإرهابية وذلك في صالة دار الأسد للثقافة بحماة.

وأكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع القطري ياسر الشوفي أهمية التكريم الذي يعتبر بمثابة دافع للطلبة لمواصلة تفوقهم ونجاحهم لافتا إلى دور الأهل ومدارس حماة التي استضافت هؤلاء الطلبة في تحقيق التفوق الذي هو أعلى المراتب في العلم والمعرفة.

وقال أمين فرع الرقة لحزب البعث علي العجيل “إن طلبة الرقة المتفوقين رغم الظروف التي تعرضوا لها أثبتوا أنهم مثال في العلم والتضحية والمعرفة فحصدوا ثمار جهدهم” معتبرا أن التكريم مسؤولية كبيرة عليهم لمواصلة التفوق والنجاح.

وعبر الطلاب المتفوقون عن سعادتهم بهذا التكريم الذي يشكل حافزا ودافعا قويا لهم للاستمرار مشيرين إلى ما بذلوه من جهود للوصول إلى التفوق إضافة إلى ما قدمه المدرسون لهم من معلومات ومعارف اسهمت في تحقيقهم هذه النتائج مؤكدين أنهم سيكونون الجنود الأوفياء للوطن وسيسهمون في إعادة بنائه وإعماره.

حضر حفل التكريم عبد الخالد الحمود نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة الرقة وعلي الجاسم نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة إدلب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency