الشريط الإخباري

بحث واقع عمل الأفران وتوزيع المشتقات النفطية في حلب

حلب- سانا

ركز الاجتماع الذي عقدته الأسرة التموينية في محافظة حلب برئاسة المحافظ “حسين دياب” اليوم على بحث واقع عمل الأفران وتوزيع المشتقات النفطية بالمحافظة.

وأكد المحافظ ضرورة العمل المشترك لضبط الأفران وضمان وصول الرغيف للجميع مبينا أن زيادة مخصصات جميع أفران حلب بمقدار “50” طنا من الطحين يوميا أسهمت في توفير الرغيف للجميع وتجاوز حالة الازدحام المؤقت نتيجة توقف برنامج إنتاج وتوزيع الخبز المجاني المنفذ من فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري والجمعيات الخيرية بسبب تأخر وصول الطحين المقدم من برنامج الأغذية العالمي لهذه الجهات.

وأضاف.. المحافظة جادة في متابعة عمل الأفران حيث وصلت مؤخرا مادة الخميرة الطرية وتم توزيعها اليوم على الأفران العاملة ما سيسهم في تحسين نوعية الرغيف المنتج.

وعن توزيع المحروقات بين محافظ حلب أن المحروقات متوفرة بشكل جيد وقد بوشر بعملية توزيع مادة مازوت التدفئة على الأسر المستهدفة وستكون هناك متابعة لها لضمان عدم حدوث أزمات أو اختناقات.

وخلال الاجتماع كلف المحافظ الجهات الرقابية والشرطية والمختصة مجتمعة بمراقبة عمل الأفران وعملية توزيع المشتقات النفطية مؤكدا عدم التساهل مطلقا مع أي مخالفة تتعلق بسوء التوزيع أو الاحتكار أو السمسرة بهذه المواد.

بدورهم استعرض المجتمعون واقع عمل الأفران وآلية التوزيع المتبعة وواقع توزيع المشتقات النفطية خصوصا مادة الغاز وضرورة وضع الضوابط لتوزيعها بما يحقق الغاية المرجوة وهي إيصالها بعدالة وشمولية لكل المواطنين.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء “عصام الشلي” ومعنيون.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

استهداف مقرات الإرهابيين وتحصيناتهم في ريفي حلب و إدلب