الشريط الإخباري

محمد بكري ملاكم واعد وبطل الجمهورية لعامين متتاليين

اللاذقية-سانا

أثبت الملاكم محمد بكري ابن الأربعة عشر عاما أنه واحد من الخامات الكثيرة الواعدة في محافظة اللاذقية بعد أن تمكن من إحراز ذهبيتي فئة الأشبال ببطولتي الجمهورية لعامين متتاليين.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية بين بكري أنه انتسب إلى نادي اللاذقية لممارسة رياضة الملاكمة التي يحبها كثيرا منذ عامين بإشراف المدرب طارق جديد وتمكن في أول مشاركة له بمنافسات وزن 61 كغ من إحراز المركز الأول في بطولة الجمهورية لفئة الأشبال التي جرت بدمشق العام الماضي وكان اللقب دافعا له لمواصلة التدريب الجاد لتطوير مستواه.

وأضاف إنه شارك في بطولة الجمهورية للأشبال التي جرت في طرطوس خلال العام الجاري بمنافسات وزن 58 كغ وتمكن من الحفاظ على مركزه ولقبه كبطل للجمهورية مشيرا إلى أن طموحه هو الانضمام لصفوف المنتخب الوطني وتمثيله في البطولات والاستحقاقات الخارجية ورفع علم الوطن عاليا في تلك المحافل.

ووصف المدرب طارق جديد اللاعب بكري بالخامة الجيدة ومشروع البطل فهو يمتاز بالقوة وسرعة التحرك على الحلبة والدليل على موهبته أنه اللاعب الوحيد الذي أحرز المركز الأول ببطولة الجمهورية لفئة الأشبال لعامين متتاليين ويستعد الان للمشاركة في البطولات المحلية القادمة وإثبات تميزه فيها لتتم دعوته إلى صفوف المنتخب الوطني.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency