الشريط الإخباري

النواعير يلتقي الشعلة في افتتاح التجمع النهائي من دوري كرة اليد للرجال

حماة-سانا

تنطلق في الصالة الرياضية بحماة اليوم منافسات التجمع النهائي من دوري كرة اليد للرجال بمشاركة أندية النواعير والشعلة والاتحاد والجيش.

وتجمع المباراة الافتتاحية فريقي النواعير والشعلة تليها مباراة الاتحاد مع الجيش وتستكمل المباريات غدا بلقاءي الاتحاد مع الشعلة والجيش مع النواعير على أن تختتم المنافسات السبت المقبل بمباراتي الجيش مع الشعلة والنواعير مع الاتحاد.

وفي تصريح لمراسل سانا الرياضي أشار مدير فريق النواعير هيثم الجمل إلى أن الكادر الإداري والتدريبي عمل منذ فترة قصيرة على تجهيز الفريق من خلال رفع اللياقة البدنية للاعبين عبر تدريبات مكثفة استمرت أسبوعين كما تم التركيز خلال الحصص التدريبية الأخيرة على دفاع المنطقة وأساليبه بما يتجانس مع كل فريق من فرق البطولة وكيفية الهجمة السريعة وتنفيذها من قبل اللاعبين مبيناً أن الاستجابة كانت جيدة من اللاعبين رغم قصر الفترة الزمنية للتدريبات.

وأضاف الجمل: إن فريق النواعير سيكون نداً قوياً للمنافسة على مركز متقدم كما أننا بمشاركتنا الحالية نقوم بإعداد فريق مميز للمواسم القادمة من خلال الزج بالعديد من اللاعبين الناشئين والشباب ضمن صفوف الفريق وهذا هو مطلبنا الحالي وهو خلق جيل جديد من أبناء النادي لسنوات عديدة قادمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الأحد القادم انطلاق نصف نهائي دوري كرة السلة للرجال

دمشق-سانا بمشاركة أندية أهلي حلب والوحدة والنواعير والجيش،