الشريط الإخباري

مساع لإعادة إحياء مهرجان المحبة في اللاذقية

اللاذقية-سانا

يعكف عدد من الجهات المعنية في محافظة اللاذقية حاليا على إعادة إحياء مهرجان المحبة عبر تهيئة الظروف ومستلزمات اقامته في المدينة الرياضية.

وقال عضو المكتب التنفيذي لشؤون الثقافة والسياحة بمجلس المحافظة المهندس ياسر دواي في تصريح لمراسل سانا “تم تشكيل لجنة بشأن مهرجان المحبة من أجل استكمال اجراءات ومتطلبات عودة المهرجان إلى الحياة وتوفير سبل نجاحه من تنظيف المدينة الرياضية وإعادة الرونق الجمالي لها وإعداد البرامج التي سيتضمنها ما من شأنه تعزيز الواقع السياحي والثقافي في المحافظة بعد انقطاع سنوات على تنظيم المهرجان نتيجة ظروف الحرب على سورية”.

لجنة المهرجان بحسب دواي برئاسة محافظ اللاذقية وتضم في عضويتها رئيس مجلس المحافظة ورئيس مكتبي الشباب والرياضة في قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وعضو المكتب التنفيذي المختص لمجلس المحافظة ومديري السياحة والثقافة وأمين فرع الشبيبة ونقيب الفنانين التشكيليين ورئيسي فرعي نقابة الفنانين والاتحاد الرياضي في المحافظة.

وأوضح دواي أن تنظيم المهرجان يعد من ملامح انتصار سورية على الإرهاب وداعميه حيث يشكل المهرجان عودة للحياة الفنية والثقافية في مواجهة الجهل والفكر الظلامي الذي حاول المعتدون والمتآمرون نشره في سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency