الشريط الإخباري

محافظ ريف دمشق: واجب الصحفي التركيز على السلبيات وإظهار الايجابيات في العمل- فيديو

ريف دمشق -سانا

أكد محافظ ريف دمشق علاء منير ابراهيم ان من واجب الصحفيين الذين يغطون نشاطات وفعاليات المحافظة “التركيز على السلبيات في العمل لتفاديها وإظهار الايجابيات لتعزيزها”.

ولفت ابراهيم خلال لقائه اليوم عددا من الصحفيين بمناسبة يوم الصحافة السورية الى اهمية الجهود التي يبذلها الاعلاميون في متابعة ورصد مجمل المواضيع الخدمية والمعيشية في محافظة ريف دمشق معتبرا ان الصحفي هو صلة وصل بين المؤسسات والمواطنين لجهة تسليط الضوء على قضاياهم ومشاكلهم والمساعدة في ايجاد الحلول المناسبة.

بدورهم طرح الصحفيون العديد من المواضيع والمشاكل التي تواجههم في عملهم ولاسيما أثناء تغطياتهم الاعلامية للأماكن البعيدة موضحين أنه “من المهم ايلاء مقترحات وتساؤءلات الصحفيين الاهتمام واعادة النظر بأداء بعض المجالس المحلية غير المسؤولة”.

وفي تصريحات لـ سانا أشار بشار الترك رئيس المركز الاذاعي والتلفزيوني بريف دمشق ولينا شلهوب الصحفية بجريدة الثورة وعماد نصيرات مدير المكتب الصحفي بالمحافظة الى المعاناة الكبيرة التي واجهت الصحفي السوري خلال السنوات السبع الماضية مؤءكدين ان تكريم الاعلاميين خطوة مهمة تعطي الصحفي دافعا وحافزا للعمل في نقل الصورة الحقيقية للواقع وتسليط الضوء على مواقع الخلل اين وجدت.

سفيرة اسماعيل


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency