الشريط الإخباري

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد وحدات الجيش العاملة في مدينة السخنة: تحرير السخنة إنجاز كبير وقاعدة انطلاق للتقدم على اتجاه دير الزور- فيديو (محدث)

حمص-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام رئيس هيئة الأركان العامة للجيش العماد علي عبد الله أيوب بجولة ميدانية تفقد فيها وحدات الجيش العاملة في مدينة السخنة ومحيطها بريف حمص الشرقي.

والتقى العماد أيوب القادة الميدانيين والمقاتلين في مواقعهم ونقل إليهم تحيات الرئيس الأسد وتقديره لبطولاتهم وتضحياتهم والانتصارات التي يحققونها في مواجهة تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأثنى العماد أيوب على شجاعة المقاتلين وبطولاتهم وجهودهم المبذولة لتحرير مدينة السخنة والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها مؤكداً أن هذا الإنجاز الكبير يشكل مرتكزا مهما للقضاء على ما تبقى من بؤر إرهابية في المنطقة وقاعدة انطلاق للتقدم على اتجاه دير الزور.

واستمع العماد أيوب من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام المنفذة وظروف الأعمال القتالية التي خاضتها قواتنا العاملة على هذا الاتجاه لتحرير مدينة السخنة مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها المقاتلون بالتعاون مع القوات الرديفة وبدعم الأصدقاء والحلفاء ودقق خطط العمليات المقبلة وزودهم بتوجيهاته وتفقد جاهزية القوات واستعدادها لتنفيذ المهام اللاحقة.

كما قام رئيس هيئة الأركان العامة للجيش بجولة في مدينة السخنة واطلع على حجم الدمار الذي خلفه تنظيم “داعش” الإرهابي في الممتلكات العامة والخاصة ورفع علم الجمهورية العربية السورية في الساحة العامة.

بدورهم أكد القادة والمقاتلون عزمهم وتصميمهم على مواصلة تنفيذ واجبهم الوطني في القضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع أراضي الجمهورية العربية السورية.

رافق العماد أيوب في جولته عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

وأحكمت وحدات من الجيش العربى السورى بالتعاون مع القوات الرديفة أمس سيطرتها الكاملة على مدينة السخنة شمال شرق تدمر بنحو 70 كم بعد عمليات مكثفة ضد تنظيم “داعش” الإرهابي.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قواتنا المسلحة تحيي ذكرى عيد الجيش… العماد أيوب يزور الجرحى في مشفى تشرين العسكري