الشريط الإخباري

ترجمان: خطة إعلامية متميزة لتغطية فعاليات معرض دمشق الدولي-فيديو

دمشق-سانا

أكد وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن إعادة إطلاق معرض دمشق الدولي بعد توقف دام لسنوات والمشاركة الكبيرة فيه محليا ودوليا دليل انتصار سورية وعودة الحياة إليها.

وخلال جولته اليوم مع أمين عام اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية الشيخ علي كريميان في مدينة المعارض أوضح الوزير ترجمان في تصريح صحفي أن الوزارة منذ اليوم الأول لإعلان إطلاق المعرض وضعت خطة إعلامية متميزة ركزت على تذكير الشارع السوري بأيام المعرض سابقا وتشجيع المشاركة فيه وتستعد اليوم لتغطيته والترويج لفعالياته المتنوعة ونقل رسالة بأن سورية تنبض بالحياة معربا عن ثقته الكاملة بأن المعرض في دورته الحالية سيعيد ويذكر بحضارة سورية منذ عقود طويلة.

وتفقد الوزير ترجمان جناح المركز الإعلامي ومراحل العمل على تجهيزه بكل مستلزماته مبينا أن المركز سيقدم خدمات إعلامية متعددة عن طريق الانترنت والبث الفضائي والإذاعي إضافة إلى استديوهات للمقابلات واللقاءات وسيتم دعمه بكل أنواع التجهيزات لتغطية هذا الحدث المهم والاستثنائي لافتا إلى التعاون الكامل بين الوزارة وجميع المؤسسات والقنوات الإعلامية داخل وخارج سورية.

وأشار إلى أن انتصار سورية كان بفضل تضحيات جيشها وصمود شعبها وهو ما ستلمسه كل وسائل الإعلام بما فيها تلك التي لعبت دورا هداما ومضللا في العدوان على سورية.

وأكد الوزير ترجمان أهمية دور اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية كونه يضم أكثر من 200 وسيلة إعلامية وكان داعما لسورية وإعلامها منذ اليوم الأول للحرب الإرهابية عليها وأسهم في نقل صوت سورية لأكثر من 35 دولة يتواجد فيها الاتحاد إعلامياً منوها بصمود كوادر الإعلام الوطني وتضحياتهم للفوز بالمعركة الإعلامية التي تعرضت لها سورية.

من جانبه أكد كريميان أن إقامة معرض دمشق الدولي دليل انتصار الشعب السوري ودولته وجيشه وحلفائه على الإرهاب كما يشكل رسالة صمود البنى التحتية وانطلاق مرحلة إعادة الإعمار وصناعة الحياة رغم دعم الدول للتنظيمات الإرهابية في سورية وسعيها لتدميرها .

وأعرب كريميان عن سعادته بحجم الإنجاز الكبير الذي لمسه في المعرض وإقبال الشركات والمؤسسات من دول مختلفة للمشاركة فيه .

وجدد كريميان التأكيد على وقوف الاتحاد بكل قوته إلى جانب سورية وخلال التغطية الإعلامية للمعرض.

شملت الجولة زيارة لجناح المركز الإعلامي ومركز رجال الأعمال وجناح الغزل والنسيج بمشاركة مدير عام المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية فارس كرتلي.

للمزيد من الصور الضغط على الرابط التالي:

http://www.sana.sy/?p=605017

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

رئيس منظمة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية: إعلام المقاومة سيكون في المستقبل أقوى من أي وقت مضى

طهران-سانا أكد رئيس منظمة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية الدكتور علي عسكري أن إعلام المقاومة سيكون في …