الشريط الإخباري

طلبة جامعة البعث يطالبون بتوفير القاعات والمخابر اللازمة لكلية العلوم الصحية

حمص-سانا

دعا الطلبة المشاركون بالمعسكرات الانتاجية المقامة في جامعة البعث بحمص إلى معالجة نسب النجاح المتدنية عبر المجالس الجامعية وتوفير القاعات والمخابر اللازمة لكلية العلوم الصحية وتأمين التدريب الصيفي في المشافي العسكري أو الجامعي لطلاب السنة الرابعة فيها.

كما طالبوا خلال لقائهم اليوم رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح على المدرج الكبير بكلية الآداب بتشكيل لجنة استثنائية حول طلبات الاعتراض على علامات المواد في كلية الهندسة المعمارية وإعادة توزيع مقررات الخطة الدراسية في قسم الاتصالات بكلية الهمك وإصلاح المصاعد وتوفير المياه في الوحدة 13 بالمدينة الجامعية.

واقترح الطلبة تشكيل فريق عمل تطوعي من طلاب كليتي الهمك والهندسة المعلوماتية لتطوير البناء والبنية التحتية في المدينة الجامعية وتأمين التكييف للقاعات والمخابر وميكروباصات لتنفيذ الزيارات العلمية والرحلات الترفيهية للمعسكرات الانتاجية.

وأكد رئيس الجامعة اهمية النتائج الايجابية للمعسكرات الانتاجية لجهة تأهيل وتدريب الطلبة وحرص الجامعة على تأمين كل مستلزمات انجاحها مشيرا إلى ضرورة العمل كفريق واحد والاستفادة من خبرات الطلبة وإتمام عملية أتمتة البيانات الجامعية.

حضر اللقاء عدد من عمداء الكليات وعلي حمادي رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالجامعة وممتاز المدني مدير الأنشطة الطلابية فيها وقيادا ت المعسكرات الانتاجية وحشد من الطلبة.

ويبلغ عدد الكليات في جامعة البعث 19 كلية إضافة إلى معهد عالي للغات و4 معاهد تقنية ومراكز علمية وبحثية.

 

انظر ايضاً

جامعة البعث تكرم 92 من باحثيها لنشرهم أبحاثاً علمية في مجلات محكمة عالمياً

حمص-سانا كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 92 من باحثيها لنشرهم أبحاثاً علمية في مجلات