الشريط الإخباري

مركز القياس والتقويم يمدد فترة تقديم طلبات الاشتراك باختبار التعاقد مع عاملين

دمشق-سانا

مدد مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي فترة تقديم الطلبات الخاصة بالاختبار الذي أعلن عنه الشهر الماضي للتعاقد السنوي مع عاملين من الفئتين الرابعة والخامسة لغاية العشرين من الشهر الجاري.

وكان المركز أعلن في التاسع من تموز الماضي عن حاجته للتعاقد السنوي مع 16 عاملا من الفئتين الرابعة والخامسة وفق اختبار يجريه في وقت لاحق محددا موعد بدء تقديم الطلبات للراغبين اعتبارا من الثالث والعشرين من الشهر الماضي ولغاية العاشر من الشهر الجاري في مقره الكائن بدمشق الجسر الأبيض جادة الرئيس.

وبين المركز الشواغر المتوافرة لديه والأعداد والمؤهلات العلمية والمهنية المطلوبة وهي أعمال مهنية عدد 8 شهادة التعليم الأساسي وشهادة خبرة لشغل وظائف فنيين “كهرباء وصحية وقيادة مركبات” وأعمال خدمية عدد 8 شهادة تعليم ابتدائي لشغل وظائف “مراسل وحارس وعامل تنظيف” مخصصا نصف الأعداد لذوي الشهداء.

ويهدف مركز القياس والتقويم الذي أحدث عام 2012 لقياس مخرجات التعليم العالي لطلاب الجامعات في عدة اختصاصات منها الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والتمريض والهندسة المعمارية لتطوير عملية التعليم والتعلم واستثمار وتوظيف القوى البشرية والارتقاء بمخرجات التعليم العالي قبل ممارستها المهام المختلفة في المجتمع.

 

انظر ايضاً

مركز القياس والتقويم يصدر نتائج امتحان الصيدلة الموحد

دمشق-سانا أصدر مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم نتائج امتحان الصيدلة …