الشريط الإخباري

أجنحة الشام للطيران تكرم متفوقي الشهادة الثانوية بفروعها المختلفة- فيديو

دمشق-سانا

كرمت شركة أجنحة الشام للطيران اليوم عددا من الأوائل والمتفوقين في الشهادة الثانوية بفروعها المختلفة وذلك في فندق الشام بدمشق.

استشاري تطوير الأعمال بالشركة أسامة ساطع أوضح في تصريح لمندوبة سانا أن هدف المبادرة دعم شريحة الشباب ومسيرة التعليم في سورية وتحفيز وتشجيع الطلاب على التفوق للمساهمة باختلاف مواقعهم في إعادة إعمار بلادهم ولا سيما ان الشباب هم أساس التطور والتقدم لكل بلد.

وقال ساطع إن “أجنحة الشام لن تتوانى عن تقديم كل ما يسهم في خدمة الوطن والارتقاء به وهي حريصة على تقديم الدعم اللوجستي المعنوي للمتفوقين باستمرار ليشعر كل طالب انه محط اهتمام وهدفنا ايصال رسالة أن الشركة ليست ناقلا فقط وانما داعم للمجتمع السوري”.

بدورها وصفت مديرة ادارة الموارد البشرية باجنحة الشام تغريد ونوس التكريم برد الجميل للمجتمع بهذه الظروف والتأكيد أن الشركة جزء لا يتجزأ من المجتمع وهي معنية برسالة اجتماعية كغيرها من الشركات الخاصة في البلد لافتة الى حرص الشركة على استقطاب الكفاءات والمهارات للعمل معها.

وأشار المستشار الاعلامي للشركة ايمن القحف الى ان الشركة تسعى لتقديم دور اجتماعي لخدمة الجميع وتكريم المتفوقين أحد أهم هذه الأدوار لكونه رسالة تؤكد أن مسيرة الحياة في سورية لم تتوقف وابناءها ما زالوا رغم الصعوبات والضغوط الكبيرة التي تواجههم “يحققون خطوات جيدة في حياتهم وقادرين على النهوض ببلدهم من جديد”.

وشدد القحف على ضرورة منح الثقة للأبناء وتعزيز مفهوم التفوق لديهم ليمتلكوا الحلول الابداعية التي تسهم في بناء وطنهم من جديد. وعبر المتفوقون عن سعادتهم بالتكريم وفخرهم ببلدهم ومؤءسساته العامة والخاصة التي تحتفل بهم وتثبت أن الحرب لم تستطع أن تشوه السوريين أو تفرقهم بل على العكس زادت تمسكهم بالروح الواحدة روح الوطن مؤكدين أن تفوقهم نتيجة تضافر جهود كبيرة في المجتمع بداية مع الاسرة والمدرسة ورجال الجيش الذين يوفرون لهم البيئة الآمنة ليتعلموا ويقدموا الامتحانات بينما أكد عدد من أهالي الطلبة أن التكريم حافز لهم ولأبنائهم لمواصلة المسيرة التعليمية وتحقيق النجاح لرفع اسم سورية.

 

انظر ايضاً

أجنحة الشام تطلق خدمة دفع جديدة لتذاكرها عبر الدفع بالحوالات

 دمشق-سانا أطلقت شركة أجنحة الشام للطيران خدمة دفع جديدة لتذاكرها عبر شركة الفؤاد للحوالات