22 ميدالية لمنتخبي اللاذقية والسويداء لألعاب القوى في بطولة الجمهورية

اللاذقية-سانا

أحرز منتخب اللاذقية لألعاب القوى 12 ميدالية متنوعة خلال مشاركته في بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات والشباب والشابات التي استضافتها دمشق يومي الجمعة والسبت الماضيين.

ففي فئة الذكور حقق إينار أحمد ميداليتين ذهبيتين بمسابقتي رمي الكرة الحديدية ورمي القرص ويزن صالح فضيتين في مسابقتي الوثب الطويل والوثب الثلاثي فيما نال أحمد إسماعيل برونزية سباق 5 كم مشيا ولوثر ديوب برونزية سباق 200 متر جريا.

وفي فئة الإناث أحرزت نور الأطرش ثلاث ميداليات هي ذهبية مسابقة الوثب العالي وفضيتا مسابقتي الوثب الطويل والثلاثي بينما نالت مها خزام فضية الوثب العالي وريتا شحادة فضية مسابقة 5 كم مشيا وصفاء عاصي فضية سباق 3 كم جريا.

وحقق منتخب السويداء ست ميداليات ذهبية هي سيمون الشوفي في مسابقتي رمي القرص ورمي الكرة الحديدية ولوريس دنون في سباق 800 متر وبلقيس غرز الدين في سباق 5 كم مشيا وايمي الزغبي في رمي الرمح للناشئات وكريم أبو سمرة في سباق 3000 متر موانع للناشئين.

كما حصلت ايمي الزغبي على فضية رمي الكرة الحديدية بينما نال الميداليات البرونزية أوس الحجار في الوثب العالي وقيس جبر في سباق 100 متر جريا للناشئين واليمامة أبو راس في سباق 200 متر جريا للناشئات.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار أمين سر اللجنة الفنية لألعاب القوى بالسويداء إحسان قطيش إلى أن النتائج المسجلة للسويداء تعد أكثر من جيدة وكان بالإمكان الأفضل لو شارك لاعبون ولاعبات بفئتي الشباب والشابات مبينا أن البطولة شهدت مشاركة واسعة من مختلف المحافظات ومستوى فنيا جيدا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency