الشريط الإخباري

الشؤون الاجتماعية والعمل تعلن أسماء المقبولين في مسابقة حملة شهادة معهد الخدمة الاجتماعية

دمشق-سانا

أصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أسماء المقبولين للمسابقة التي أعلنت عنها في أيار الماضي للتعاقد مع حملة شهادة المعهد التقاني للخدمة الاجتماعية للعمل لدى الوزارة ومديرياتها في عدة محافظات بصفة مؤقتة وبعقود عمل سنوية.

وحددت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه موعد الامتحان التحريري للمقبولين يوم السبت الموافق 29 تموز الجاري في الساعة 12 ظهرا في كلية الحقوق بجامعة دمشق.

ويمكن للمتقدمين الى المسابقة الاطلاع على أسماء المقبولين في مبنى الوزارة وفروعها في المحافظات وعلى موقعها الالكتروني مع الاشارة إلى قبول 92 متقدما.

ويخضع المتقدمون لامتحان تحريري مؤتمت عليه 70 درجة ومقابلة شفهية 15 درجة فيما يضاف 15 درجة معامل تثقيل لقدم التسجيل في مكتب التشغيل ويشترط لمتابعة المسابقة والتقديم للمقابلة الشفهية أن يحصل المرشح في الامتحان التحريري على مجموع درجات لا يقل عن 50 درجة.

وحسب الإعلان يشمل الامتحان المؤءتمت اسئلة في القوانين ومجالات القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 وتعديلاته وأسئلة بالقوانين والأنظمة النافذة الخاصة بالوزارة مثل قانون العمل والمعوقين ومجالات الخدمة الاجتماعية وتصميم البحوث الاجتماعية والإرشاد الاجتماعي واللغة العربية والحاسوب.

وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية أعلنت في أيار الماضي عن حاجتها لتعيين 89 شخصا من حملة المعهد التقاني للخدمة الاجتماعية على أن يخصص نسبة 50 بالمئة لذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام.

انظر ايضاً

ورشة عمل بالسويداء لبحث آلية تنفيذ مبادرة (رمضان… تشارك بالخير)

السويداء-سانا أقامت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في السويداء اليوم ورشة عمل لممثلي الجمعيات والمؤسسات الأهلية