الشريط الإخباري

مدرب الطليعة: تركيزنا على الدوري الممتاز لكرة القدم أخرجنا من كأس الجمهورية

حماة-سانا

حقق فريق الطليعة فوزين وثلاثة تعادلات منذ تسلم محمد جودت مهمة تدريب الفريق فاصبح لديه ثلاثون نقطة في المركز السابع متوسطا ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكد جودت لنشرة سانا الرياضية ان الفريق يقدم اداء جيدا في مرحلة الإياب حيث ظهرت حالة الانسجام الكبيرة بين اللاعبين والكادر الفني لافتا الى ان معظم اللاعبين من فئة الشباب ويقدمون مستوى جيدا وسيكونون رقما صعبا خلال المواسم القادمة.

وأشار جودت إلى أن خسارة فريقه امام جبلة في كأس الجمهورية بهدف وحيد وخروجه من دور الـ16 تعود الى غياب التركيز واصابة اربعة لاعبين واشراك

مجموعة من الشباب في هذه المباراة مبينا ان التركيز منصب حاليا على بطولة الدوري ونسعى لنكون بين فرق المقدمة.

وأوضح مدرب الطليعة انه سيعمل خلال الفترة القادمة على رفع الحالة الفنية والبدنية للاعبين وتدعيم الفريق باربعة لاعبين في مراكز قلب الدفاع والوسط والهجوم.

وحول رأيه بفرق الدوري بين جودت ان هناك فرقا تقدم اداء جيدا وخاصة فريق الاتحاد الذي يعد مدرسة كبيرة في كرة القدم السورية ويملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين اضافة الى الجيش وتشرين والوحدة.

وفي رده على مستوى التحكيم اكد ان التحكيم في الدوري بشكل عام مقبول وهناك بعض الأخطاء غير المقصودة مضيفا ان حكامنا تنقصهم سرعة الحسم في اتخاذ القرار واللياقة البدنية والوجود قرب الكرة لاتخاذ القرار الصائب.

وحول توقعاته لمنتخبنا الوطني للرجال في مبارياته القادمة في تصفيات كاس العالم قال جودت إن المنتخب يملك لاعبين موهوبين ومهاريين قادرين على تحقيق نتيجة ايجابية ونحن على ثقة كبيرة بالجهاز الفني والتدريبي وباللاعبين لتحقيق حلم الجماهير الرياضية السورية بالتاهل الى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الشمالي مدرباً للطليعة

حماة-سانا عين نادي الطليعة عمار الشمالي مدربا جديدا لفريق الرجال بكرة القدم لمدة موسمين خلفا …