عــاجــل الجعفري: الاحتلال الإسرائيلي يقدم الدعم اللوجستي للإرهابيين عبر الأراضي السورية المحتلة واستهداف مواقع الجيش العربي السوري الذي يحارب الإرهاب

إعلان أسماء الناجحين في الامتحان التحريري لمسابقة صحة السويداء

السويداء-سانا

أعلنت مديرية صحة السويداء أسماء الناجحين في الامتحان التحريري بالمسابقة التي أعلنت عنها في شهر آذار الماضي لتعيين عدد من العاملين من الفئة الثانية حسب الشواغر المتوفرة لديها لوظيفة “مساعد فني أول” ممرضة “ممرضة قابلة”.

وأوضح مدير صحة السويداء الدكتور حسان عمرو في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الناجحين في الامتحان التحريري بالمسابقة توزعوا بواقع 4 لوظيفة مساعد فني أول لصالح مديرية الصحة والمشفى الوطني بالسويداء من حملة شهادة المعهد المتوسط “الصحي أو الطبي” و5 لوظيفة مساعد فني أول لصالح مشفى سالة من حملة شهادة المعهد المتوسط “الصحي أو الطبي” و2 لوظيفة ممرضة “قابلة” من حملة شهادة المعهد المتوسط “الصحي أو الطبي أو التمريض أو القبالة” و2 لوظيفة ممرضة من خريجات مدرسة التمريض.

وبين عمرو أن الامتحان الشفهي للناجحين في الامتحان التحريري سيجري في مديرية الصحة بالسويداء في الساعة العاشرة من تاريخ 23-7-2017.

يشار إلى أن مديرية صحة السويداء أعلنت بتاريخ 27-3-2017 عن إجراء مسابقة لتعيين 92 عاملاً وعاملة من الفئة الثانية حسب الشواغر المتوفرة لديها وفق الاختصاصات المطلوبة.