عــاجــل الجعفري: الاحتلال الإسرائيلي يقدم الدعم اللوجستي للإرهابيين عبر الأراضي السورية المحتلة واستهداف مواقع الجيش العربي السوري الذي يحارب الإرهاب

أرسلان يشيد بمواقف أهالي الجولان المحتل البطولية وتمسكهم بهويتهم

بيروت-سانا

حيا رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين طلال أرسلان مقاومة أهالي الجولان السوري المحتل ورفضهم لقرارات الاحتلال الإسرائيلي.

ونوه أرسلان في رسالة وجهها إلى مشايخ وأبناء الجولان السوري المحتل بالمواقف البطولية العربية الأصيلة لأهالي الجولان وتمسكهم بعروبتهم وهويتهم العربية السورية وتشبثهم بأرض الآباء والأجداد ومواصلة النضال ضد الاحتلال الإسرائيلي لتحرير كامل الجولان.

ولفت أرسلان إلى أن أهلنا في الجولان المحتل يقاومون منذ خمسين عاما كل محاولات العدو للتخلي عن هويتهم الوطنية العربية السورية ويلقنون الآخرين دروسا بالعزة والشرف والتضحية والوفاء منوها بالوعي واليقظة اللذين يتمتع بهما الشعب السوري في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة بأسرها.

وكان أهالى الجولان العربي السوري المحتل أكدوا في بيان لهم أول أمس انتماءهم لوطنهم الأم سورية وتمسكهم بالهوية العربية السورية للجولان أرضا وشعبا ورفضهم لكل الإجراءات التعسفية والقمعية التي تمارسها سلطات الكيان الصهيوني بحقهم مستنكرين قرار سلطات العدو الصهيونى القاضي بإجراء انتخابات ما تسمى “المجالس المحلية” في قرى “مجدل شمس ومسعدة وعين قنية وبقعاثا”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency