العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرة في محاولة يائسة لدعم المجموعات الإرهابية

دمشق-سانا

في إطار دعمه للمجموعات الإرهابية ورفع معنوياتها بعد الخسائر التي منيت بها اعتدى العدو الإسرائيلي على أحد المواقع العسكرية في القنيطرة.

وقالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في بيان لها اليوم إنه “بعد نجاح وحدات من قواتنا المسلحة في إحباط الهجوم الواسع لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في محيط مدينة البعث بالقنيطرة ونتيجة الخسائر الكبيرة التي تكبدها جدد العدو الإسرائيلي اليوم اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية في محاولة يائسة لدعم المجموعات الإرهابية ورفع معنوياتها المنهارة.

وحذرت القيادة العامة للجيش في بيانها من مخاطر هذه الأعمال العدوانية محملة العدو الإسرائيلي مسؤولية التداعيات الخطيرة لتكرار مثل هذه الممارسات تحت أي ذريعة كانت مؤكدة تصميمها على سحق المجموعات الإرهابية ذراع العدو الإسرائيلي في المنطقة.

وكان طيران العدو الإسرائيلى اعتدى أمس عبر إطلاقه عدة صواريخ من داخل الأراضي المحتلة على مرافق خدمية وأبنية سكنية في محيط مدينة البعث في القنيطرة ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء ووقوع خسائر مادية.

ويأتي هذا العدوان ليؤكد من جديد الترابط الوثيق بين الكيان الصهيوني وتنظيم جبهة النصرة الإرهابي المصنف على لائحة الإرهاب الدولية والمجموعات التي تتبع له حيث يعمد طيران العدو الإسرائيلى باستمرار لدعم الهجمات التي يشنها إرهابيو “جبهة النصرة” في عدة مناطق في القنيطرة وريفها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

شهداء وجرحى في اعتداء إرهابي استهدف حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية بحمص

دمشق-سانا ارتقى عدد من الشهداء من مدنيين وعسكريين وأصيب العشرات جراء اعتداء إرهابي