الشريط الإخباري

محافظ طرطوس وأمين فرع الحزب يزوران جرحى الجيش العربي السوري

طرطوس-سانا

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وتقديرا لتضحياتهم في سبيل عزة الوطن وكرامته قام اليوم محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس مهنا مهنا بجولة على مشفى الشهيد الطبيب محمود شحادة خليل في طرطوس لمعايدة أبطال الجيش العربي السوري الجرحى الذين أصيبوا خلال دفاعهم عن الوطن في وجه الإرهاب.

وأكد أبو سعدى ان تقديم التهنئة لأبطال الجيش العربي السوري هو شرف كبير مشيرا إلى ان التضحيات التي قدمها بواسل الجيش العربي السوري كبيرة جدا حيث أثمرت ولا بد أن ينتصر الحق.

ولفت أبو سعدى إلى الارادة القوية والتصميم الجبار الذي يمتلكه أبطال الجيش العربي السوري في سبيل عزة الوطن وإلى أن جرحى الجيش أكدوا استعدادهم للعودة للدفاع عن الوطن فور شفائهم وهذا يدل على الوطنية والعقائدية الكبيرة التي يتمتع بها هؤلاء الأبطال.

بدوره أوضح أمين فرع الحزب أن زيارة أبطال الجيش والجرحى منهم وتقديم المعايدة لهم والوقوف إلى جانبهم هو أبسط شيء يمكن تقديمه لهم لافتا إلى أن الوطن يكبر بجهود هؤلاء الأبطال أصحاب الإرادة القوية التي لولاها لما تحقق النصر الكبير الذي بات يلوح في الأفق.

وقال بلال عدنان بلال أحد جرحى الجيش والذي تم بتر رجله أثناء دفاعه عن قدسية تراب سورية أنه مستعد للعودة إلى الوقوف مرة ثانية للذود عن الوطن وهو ينتظر اللحظة التي يخرج فيها من المشفى ليلتحق برفاقه إخوة السلاح في الجيش العربي السوري.

كما أشار الجريح فادي حمود أنه لا شيء “يغلى” على الوطن فكرامة أي إنسان من وحدة وطنه واستقلاله مبينا أن النصر آت لا محالة بجهود أبطال الجيش العربي السوري وصمود الشعب السوري والقيادة الحكيمة.

انظر ايضاً

بيان عملي بحري سوري روسي مشترك بالذخيرة الحية في إحدى القواعد البحرية بطرطوس