الشريط الإخباري

المجموعات الإرهابية تجدد خرقها لمذكرة مناطق تخفيف التوتر بدرعا.. واستشهاد شخصين وإصابة 9 آخرين في حي الكاشف (محدث)

درعا-سانا

جددت المجموعات الإرهابية المسلحة خرقها لمذكرة مناطق تخفيف التوتر عبر استهدافها بعد ظهر اليوم بعشرات القذائف الصاروخية حي الكاشف في مدينة درعا ما تسبب بوقوع إصابات بين المواطنين واضرار مادية في المنازل.

وذكرت مراسلة سانا في درعا أن المجموعات الإرهابية المسلحة قصفت بأكثر من 30 قذيفة صاروخية حي الكاشف في مدينة درعا ما تسبب باستشهاد شخصين أحدهما امرأة وإصابة 9 آخرين بينهم طفلتان بجروح خطيرة تم نقلهما إلى مركز العيادات الشاملة وتقديم العلاج لهما.

وكانت الحصيلة السابقة لضحايا الاعتداءات تشير إلى إصابة امرأة وطفلتها.
وبينت المراسلة أن الاعتداء تسبب بنشوب 6 حرائق في حارة الكور على أطراف حي الكاشف حيث يعمل عناصر الجيش بالتعاون مع الدفاع المدني على إخماد الحرائق ومنع انتقالها إلى منازل أخرى.

واستشهد أمس 4 أشخاص وأصيب 9 آخرون بجروح نتيجة اطلاق المجموعات الإرهابية المسلحة عشرات القذائف الصاروخية على منطقة الضاحية ومشفى الشرق الخاص بحي الكاشف.

ومنذ توقيعها في الرابع من الشهر الماضي انتهكت المجموعات الإرهابية المسلحة مرات عديدة مذكرة مناطق تخفيف التوتر عبر اعتدائها بالقصف الصاروخي على التجمعات السكنية والبنى التحتية فى درعا وريفى دمشق وحمص.

وأعلنت الحكومة السورية تأييدها لما جاء في مذكرة مناطق تخفيف التوتر مع حقها بالرد الحازم إذا جرى خرق من المجموعات الإرهابية المسلحة وتأكيدها على وحدة وسلامة وسيادة أراضيها والتزامها بنظام وقف الاعمال القتالية الموقع في الـ 30 من كانون الأول الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أضرار مادية جراء عدوان للتنظيمات الإرهابية بإدلب على بلدة جورين ومحيطها في سهل الغاب

 حماة-سانا أفاد مصدر في قيادة شرطة حماة لسانا بأن التنظيمات الإرهابية في إدلب اعتدت بقذائف …