الشريط الإخباري

محافظ حمص يكرم المتفوق الأول بشهادة التعليم الأساسي بالمحافظة

حمص-سانا

كرم محافظ حمص طلال البرازي اليوم الطالب المتفوق احمد محمد وهبي لنيله العلامة الكاملة في شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي الحالي وذلك خلال زيارته اليوم لأسرته في حي وادي الذهب.

ولفت البرازي خلال لقائه الطالب محمد وأسرته إلى أن حالة التفوق التي يحققها أبناء سورية هي تحد للظروف التي مرت بها البلاد وإصرار من الشباب السوري على مواصلة معركة البناء والعطاء بالتوازي مع انتصارات جيشنا السوري البطل منوها بحرص المحافظة على الاهتمام بالمتفوقين والمبدعين في مختلف المجالات ومثمنا الرعاية الأسرية من خلال منح الأبناء الثقة لتحقيق ذاتهم بالمجتمع والوصول إلى التفوق كحدث استثنائي يستحق احترام الجميع.

وأشار البرازي في تصريح صحفي عقب الزيارة إلى أنه في كل عام يحقق طلبة حمص التفوق ما يدل على أن مسيرة العلم والثقافة وإعادة الإعمار مستمرة مع الأجيال القادمة المتميزة بكل المجالات.

بدوره نوه الطالب المتفوق وهبي بتكامل جميع الجهود المبذولة على الصعيد الشخصي مع دور الأهل والمدرسة في الحصول على العلامة الكاملة وتحقيق التفوق من خلال تأمين الظروف المريحة طيلة العام وأثناء التحضير للامتحان النهائي ونيله العلامة الكاملة مؤكدا أن مسألة تنظيم الوقت المقرون بالجهد لها أهمية كبيرة للوصول إلى التفوق.

وقال أحمد أهدي تفوقي إلى أرواح الشهداء ورجال الجيش العربي السوري الذين بفضلهم وصل الطلاب إلى مراكزهم الامتحانية بطمأنينة وأمان وإلى سيادة السيد رئيس الجمهورية وإلى أهلي ومدرستي.

من جهته أشار والدا المتفوق الدكتور محمد ووالدته الدكتورة لينا علي إلى تأثر ولدهما واخوته لما التي نجحت للثانوية وحسن إلى الصف الخامس بالجو الأسري المريح والطموح نظرا لوجود بيئة علمية واهتمام منذ الطفولة بأبنائهم متوجهين بالشكر لكل من ساهم في تفوق الأبناء والوصول إلى مراتب متقدمة من العلم والمعرفة ولاسيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد معربين عن سعادتهما لتفوق ولدهم وآملين لسورية النصر في الميادين كافة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأمين مياه الشرب ووضع حد للتعديات على الشبكة الكهربائية أهم مطالب أهالي منطقة تل الشور بريف حمص

حمص-سانا طالب أهالي قرى تل الشور وعين الزرقا وحديدة العاصي وجوبر والفايزية بريف حمص الجنوبي …