الشريط الإخباري

أكثر من 30 ألف طالب وطالبة يواصلون تقديم امتحانات الفصل الثاني في جامعة حماة

حماة-سانا

يواصل أكثر من 30 ألف طالب وطالبة في جامعة حماة تقديم امتحانات الفصل الثاني في الكليات النظرية والعلمية للعام الدراسي الحالي.

وخلال جولة على الامتحانات في كليتي طب الأسنان والاقتصاد أكد رئيس جامعة حماة الدكتور محمد زياد سلطان أن العملية الامتحانية تسير بهدوء وانتظام وأن الجامعة اتخذت الإجراءات اللازمة لإنجاحها لجهة تأمين المستلزمات والتجهيزات وتهيئة الظروف الملائمة للطلاب.

وأشار إلى تعميم التعليمات الامتحانية على المراقبين للالتزام بها وتوضيح طريقة العمل داخل القاعات وتحديد مسؤءوليات رئيس القاعة وأمينها والمراقبين مع التأكيد على أن يكون هناك عضو هيئة تدريس على الأقل في كل قاعة من أجل متابعة أمور الطلبة لافتا إلى أن عمليات التصحيح تبدأ فور الانتهاء من امتحان كل مادة وان نتائج المواد الامتحانية المؤتمتة ستصدر في وقت قريب فيما تحتاج المواد ذات الأسئلة التقليدية فترة أطول.

ولفت رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بحماة أمجد نصر المولى إلى أن إصرار الطلاب على متابعة تحصيلهم العلمي وقيام الجامعات بدورها في اعداد جيل سوري سلاحه العلم والمعرفة أسهم بصون الوطن وتعزيز صموده.

بدورهم أعرب عدد من طلاب كليتي طب الأسنان والاقتصاد عن ارتياحهم للأجواء الامتحانية وشمولية الأسئلة للمنهاج ومراعاتها لجميع المستويات والوقت المحدد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جامعة حماة تصدر نتائج امتحان اللغة الأجنبية للقيد بدرجة الماجستير

حماة-سانا أصدرت جامعة حماة اليوم نتائج امتحان اللغة الأجنبية للقيد بدرجة الماجستير الذي جرى بالأمس …