الشريط الأخباري

مدرب المجد: الروح المعنوية للاعبي الفريق وراء نتائجنا الجيدة

دمشق-سانا

نتائج إيجابية حققها فريق المجد في مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث فاز في أربع مباريات وتعرض لخسارة وحيدة ما يعكس إصرار الجهاز الفني واللاعبين على تغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق في مرحلة الذهاب.

مدرب المجد فراس معسعس اكد لنشرة سانا الرياضية ان الجهاز الفني عمل خلال الفترة الماضية وبشكل اساسي على العامل النفسي بالتوازي مع تحسين القدرات الفنية والتكتيكية للاعبين وكانت مباراة المحافظة التي فزنا فيها بثلاثة أهداف لهدفين وهي أولى مباريات مرحلة الإياب مفصلية لعودة الروح للاعبين وبالتالي تحقيق نتائج ايجابية كان اخرها الفوز على النواعير في ارضه وبين جماهيره بهدف دون مقابل.

وأشار معسعس إلى أن الخطة المستقبلية للنادي تتركز على الاهتمام بالقواعد والفئات العمرية الصغيرة والتي كان نادي المجد من أهم اندية القطر التي ترفد المنتخبات الوطنية بكل فئاتها بلاعبين متميزين.

وحول مباراة المجد مع الوثبة في الجولة الحادية والعشرين أكد معسعس أن فريق الوثبة فريق جيد ومنظم دفاعيا ويملك خطي وسط وهجوم جيدين وستكون المباراة مفتوحة من الجانبين الا ان اللاعبين مصممون على متابعة النتائج الجيدة وبالتالي الفوز في هذه المباراة والابتعاد عن شبح الهبوط.

وبين مدرب المجد ان التحكيم في الدوري جيد ويتطور بعد كل مباراة وجميع الأخطاء التي ارتكبها الحكام هي اخطاء غير مقصودة مؤكدا أن الحكم هو جزء من اللعبة وتطوره وحياديته تصب في مصلحة تطور كرة القدم في سورية.

يشار الى ان المجد يحتل المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد ثلاث وعشرين نقطة جاءت من خمسة انتصارات وثمانية تعادلات مقابل تعرضه لسبع خسارات.